التفاصيل الكاملة.. لضبط شبكات إجرامية في الكويت تورطت في أعمال منافية للآداب والترويج للمخدرات


الجمعة 04 اغسطس 2023 | 02:50 مساءً
وزارة الداخلية الكويتية
وزارة الداخلية الكويتية
فريق-السعودي اليوم

كشفت وزارة الداخلية الكويتية من خلال بيان رسمي لها عبر حسابها الرسمي عبر 'إكس', عن 'ضبط 22 شخصا من مختلف الجنسيات، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والتحريض على الفسق والفجور'.

تفاصيل ضبط شبكة ممارسة للأعمال منافية للآداب في الكويت

وخلال بيانها, اوضحت الداخلية الكويتية, أن المتهمين تم تحويلهم لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم, حيث لفتت إلي إن 'قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في إدارة حماية الآداب العامة، تمكن من ضبط (19) شخصاً من مختلف الجنسيات يقومون بممارسة الأعمال المنافية للآداب (ممارسة الرذيلة)'.

وبحسب بيان الداخلية الكويتية, فقد 'تم ايضاً ضبط (3) أشخاص يحرضون على الفسق والفجور في أحد مواقع التواصل الاجتماعي', كما ذكرت أنهم 'تم تحويلهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم'.

ضبط مروجي مخدرات في الكويت

فيما أفادت الدخلية الكويتية في بيان اخر, أن 'الجهود المستمرة لقطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة للمباحث الجنائية، أسفرت عن ضبط 6 أشخاص (4 من جنسية آسيوية و2 من جنسية عربية)، يقومون ببيع وتوزيع المواد المخدرة والمسكرة في مناطق الصباحية والسالمية وجليب الشيوخ', حيث أوضحت أنه تم 'العثور بحوزتهم على كمية كبيرة من الهرويين والشبو، و100 زجاجة يشتبه بأنها تحتوي على مواد مسكرة، وتم تحويلهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم'. 

اقرا ايضا: بالصور., التلفزيون الكويتي يقع في خطأ فادح قد يتسبب في إشعال أزمة تاريخية حول الخليج "ما القصة" 

اقرأ أيضا