بعمر 110سنة ..شاهد.. المعمرة السعودية نوضاء القحطاني تعود للدراسة ببيشة وترفع راية الإصرار والتحدي لتحقيق حلمها


الخميس 03 اغسطس 2023 | 03:59 مساءً
المعمرة السعودية نوضاء القحطاني تعود للدراسة
المعمرة السعودية نوضاء القحطاني تعود للدراسة
فريق-السعودي اليوم

مع تقدم العمر  ،قد نتخلى عن الكثير من أحلامنا ،ونمضي بعيدا عنها دون رجعة،وخاصة عندما  نتزوج وننجب الأطفال ،فمال بالك بمن يتجاوز المائة عام ،لكن في بعض الاحيان يرفع البعض راية الإصرار والتحدي ويصر على تحقيق حلمه مهما مضى من العمر .

اقرأ ايضا:'أنتظرت 46عاما لتحقق حلمها"..مسنة سعودية في عمر الـ70تحصل علي البكالوريوس مع مرتبة الشرف

المعمرة نوضاء القحطاني سجلت اسمها ضمن المعمرات اللاتي رغبن في إكمال الدراسة

 المعمرة نوضاء القحطاني سجلت اسمها ضمن المعمرات اللاتي رغبن في إكمال الدراسة، وتحقيق حلمهن في التعليم دون النظر إلى إمكانية التعليم بعد سن الـ110عاما عام، في خطوة نادرة تعكس إصرارها .

إدارة تعليم بيشة عبر حسابها الرسمي على منصة 'إكس': كلمات معبرة عن المعمرة  نوضاء القحطاني التي لم يمنعها عمرها 110 سنوات من الالتحاق بالحملة الصيفية للتوعية، ومحو الأمية بالأمواه بتعليم بيشة، معلقة: 'جهود متفانية كان نتاجها مثمرًا'، كما نشرت فيديو عن نوضاء التي عبرت بمشاعر الرضا والامتنان لدولتنا المعطاءة، ولقادتها حفظهم الله على الجهود المبذولة في محو الأمية.

محو الأمية لدى المواطنين والمواطنات

كانت الحمة أنطلقت منذ عدة أسابيع و تستمر حتى يوم الخميس ١-٢-١٤٤٥هـ وتهدف إلى محو الأمية لدى المواطنين والمواطنات وتتضمن الحملة فصولاً دراسية وبرامج تدريبية وترفيهية وخدمات عامة بإشراف مباشر من فريق عمل مكون من الهيئة الإدارية والتعليمية بتعليم بيشة وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية ؛ حيث تشمل الحملة الصيفية ٨ مراكز فرعية وهي (العمائر – الغميس – ثجر – الرهوة – أم شداد – العين – الأبارق – قمشان).

وتعمل الحملة  للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين والمواطنات وحثهم على الالتحاق بهذه الحملة محفزةً إياهم عن طريق مكافآت وشهادة اجتياز للبرنامج لكل دارس ودارسة منتظمين ومجتازين للحملة ، كما ستقدم الجهات المشاركة في الحملة برامج توعوية وإرشادية 

اقرأ أيضا