كوميدى ورعب وإثارة.. صالات السينما تعرض 4 أفلام جديدة فى عطلة نهاية هذا الأسبوع


الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 04:41 مساءً
السينما السعودية
السينما السعودية
فريق- السعودى اليوم

تضم قائمة الأفلام المقرر عرضها فى صالات السينما بنهاية هذا الأسبوع، 4 أفلام جديدة ما بين كوميدى ورعب وإثارة، وهى: الفيلم الكوميدي المصري 'مرعي البريمو'، وفيلم The Secret Kingdom، وفيلم الرسوم المتحركة 'Cats in the Museum'، وفيلم الرعب الأمريكي 'The Last Voyage of the Demeter'.

مرعى البريمو

تدور أحداث الفيلم الأول حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله، أحداث كوميدية يمكنكم رؤيتها، حيث تضع 'مرعي' في العديد من المواقف والمفارقات الساخرة أثناء عمله في تجارة البطيخ.

أما عن فيلم The Secret Kingdom، فتدور أحداثه عن مملكة خيالية تكمن أسفل غرفة الصبي (بيتر) وشقيقته (فرايتي) ويتوجب عليهما حماية تلك المملكة من عدو قديم، فسرعان ما يخوض الشقيقان مغامرات لكي يجمعا خمس كنوز روحانية لأجل حماية المملكة.

Cats in the Museum

يتناول هذا الفيلم مواقف للقط فينسنت وصديقه المفضل الفأر موريس، حيث يصطدم الثنائي بمجموعة من القطط الراقية والتي تعيش على حماية التحف الفنية من الفئران والحيوانات الأخرى.

فيلم رعب أمريكي

وأخيرًا يحكى فيلم الرعب الأمريكى تفاصيل الأحداث الغريبة التي حدثت لطاقم السفينة أثناء محاولتهم النجاة من رحلة المحيط التي فشلت بسبب وجود شخص مرعب علي متن السفينة، كانت المفاجأة عندما وصلت السفينة إلي ميناء ويتبي حيث كانت مهجورة دون وجود أي فرد من الطاقم.

اقرأ أيضا