بأطول رداء في العالم.. فنانة لبنانية تدخل موسوعة جينيس والسبب إطلالتها.. اعرف التفاصيل بالصور


السبت 29 يوليو 2023 | 05:38 مساءً
نجوي كرم تدخل موسوعة جينيس
نجوي كرم تدخل موسوعة جينيس
فريق_السعودي اليوم

استطاعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أن تحقق رقمًا قياسيًا وتنضم إلى موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، بسبب إطلالتها الأخيرة في مهرجان جرش الأدرني.

نجوي كرم تدخل موسوعة جينيسنجوي كرم تدخل موسوعة جينيس

أطول رداء في العالم

ونالت نجوى كرم، جائزة تسجيلها رقم قياسياً بأطول رداء فى العالم، خلال فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش فى الأردن، حيث تكونت إطلالتها من جمبسوت أبيض مع حزام معدنى باللون الذهبى عند الخصر، وجاء الكاب بكتفين عريضين باللون الذهبى وذيل طويل تميز بالزركشات الذهبية عند الظهر ليسجل رقماً قياسياً كأطول رداء فى العام.

وكشف ممثل موسوعة جينيس فى الأردن، خلال تسليمه الدرع إلى نجوى كرم عن طول الرداء قائلاً: 'بالأصالة عن جينيس للأرقام القياسية يسعدنى اليوم الإعلان عن رقم قياسى عالمى جديد لأطول رداء والذى يبلغ طوله 55.7 متر وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم'.

نجوي كرم تدخل موسوعة جينيسنجوي كرم تدخل موسوعة جينيسنجوي كرم تدخل موسوعة جينيسنجوي كرم تدخل موسوعة جينيس

اول تعليق من نجوى كرم بعد حصولها على جائزة جينيس

وعبرت نجوى كرم عن سعادتها بالتكريم قائلة: 'بدايات جميلة مليئة حب وشوق، كل ما أطوى صفحة حب الاقى شوق جديد بياخدنى على حب جديد، وهيدا هدفى من رسالتى بصوتى الى ربنا عطانى إياه'.

وشاركت نجوى كرم مع متابعيها عبر حسابها الشخصى على إنستجرام احتفالها بالجائزة بالزفة الأردنية وسط تفاعل وتصفيق الحضور، كما شاركت نجوى سلسلة صور من الحدث، وعلقت عليها: 'لما منلتقى بيصغر الكون وبيكبر قلبى'.

نجوي كرم تدخل موسوعة جينيس
نجوي كرم تدخل موسوعة جينيس
نجوي كرم تدخل موسوعة جينيس
نجوي كرم تدخل موسوعة جينيس

اقرأ أيضا