بالفيديو : بملامح عجوز في أحدث ظهور لها ..الدكتورة خلود تهدي زوجها رسالة رومانسية


الخميس 27 يوليو 2023 | 01:25 مساءً
دكتورة خلود وزوجها
دكتورة خلود وزوجها
فريق-السعودي اليوم

صدمت الكويتية الدكتورة خلود, أخصائي الطب البشري متابعيها بظهورها بملامح عجوز في أحدث ظهور لها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو مع زوجها أمين باستخدام فلاتر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات التي تجعل ملامح مستخدمها في متقدم العمر.

تعليقات طريفة

ظهرت دكتورة خلود وزوجها أمين في مقطع الفيديو يتفاعلون مع أغنية إلهام مدفعي'خطار' وبدا كل منهم كأنه عجوز وهو الأمر الذي تباينت الآراء حوله فبينما تفاعل البعض مع الفيديو بتعليقات طريفة رأى آخرون أن الظهور بملامح عجوز واستخدام الفلاتر المخصصة لذلك ما هو إلا أمر مخيف.

دكتورة خلود و وزوجها أمين بملامح عجوز

وكتبت الدكتورة خلود رسالة رومانسية لزوجها أمين على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: 'وتتوقعون لما نكون بالخمسينات أو ستينات راح نكون معاكم بالسوشيال ميديا؟ وتظلون تتابعونا وتحبونا؟ كبرنا مع بعض الله لا يحرمني منكم'.

اقرأ أيضاً :مواطن سعودي يبتكر طريقة ويحول الشجرة لمظلة طبيعية لسيارته أمام منزله

وعلق الجمهور على منشور دكتورة خلود وكانت منها: 'هذا الفلتر مرعب ما بعرف كيف تسخرون من العمر وكيف ما بينخلع قلبكم وأنتوا تشوفون نفسكم عجاز وعمركم جرى'، 'الله يحفظكم بس ان شاء الله من يكبر زوجك يبطل رقص لان شبابه بكل فيديو يرقص'، 'الله يفرحكم ببعض العمر كله يا رب أنت وأمين'.

View this post on Instagram

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

اقرأ أيضا