تفاصيل خلاف رامي جمال وميريام فارس.. قرار إنهائها بـ رسالة حادة" الفلوس هدية ليكي"


السبت 22 يوليو 2023 | 01:07 مساءً
الفنان المصري رامي جمال والفنانة اللبنانية ميريام فارس
الفنان المصري رامي جمال والفنانة اللبنانية ميريام فارس
فريق-السعودي اليوم

تحدث الفنان المصري رامي جمال عن تفاصيل خلافه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، خلال استضافته في برنامج ' حبر سري' الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة ' القاهرة والناس'.

تفاصيل أزمة رامس جمال و ميريام فارس

حيث أوضح الفنان المصري رامي جمال أن نظيرته اللبنانية ميريام فارس, تخلَّفت عن دفع باقي مستحقاته المادية عن أغنية خاصة نفذّها لها، وأوضح أن الأخيرة لم تطرح الأغنية ولكنها في المقابل لم تُعد إليه حقوق الملكية.

ورد جمال علي سؤال حول تصفية مالكة أغنية ' أنا والشوق' لإلتزاماتها المادية معه, بقوله ' ما أخدت باقي فلوس الأغنية، وهي ما نزلت الأغنية وما رجعت ملكية الأغنية ليَّ', وأضاف بقوله ' المفروض تاخدي الأغنية تدفعي وبعدين تاخدي حق الملكية، فتنازلت لها عن حق الملكية قبل ما آخد باقي الفلوس، ودفعت لها من جيبي تنفيذ الأغنية'.

فيما ذكر الملحن والمغني المصري' لا أنا ما بكلم الشخص أكتر من مرة أو مرتين، يعني أنا آسف، لكن اللي أخدته مني مش هيخليني أجري وراها العمر كله خاصة أنه الأغنية بحبها'. 

وإختتم تصريحاته في هذا الشأن, بقولة ' الفلوس اعتبريها هدية مني ليكِ'، وذلك في إشارة منه على باقي مستحقاته المادية المتعلقة بالأغنية التي تعاونا فيها.

الفنان المصري رامي جمالالفنان المصري رامي جمال

أزمة تصريحات ميريام فارس عن مصر

وخلال حديثة, تطرق الفنان رامي جمال خلال تصريحاته, إلي أزمة ميريام فارس في مصر، حيث أكد أن بلده كانت سبباً في نجاحها وانتشارها الكبير، مش أنتِ الكبيرة على مصر بالعكس'.

اقرا ايضا: تراشق بالألفاظ بين ميريام فارس وفارس كرم والسبب كذبة أبريل

اقرأ أيضا