بالصور..بويك تزيح الستار عن سيارة Proximaالكهربائية الخارقة


الجمعة 21 يوليو 2023 | 11:37 صباحاً
سيارة Proximaطفرة في عالم السيارات الكهربائية
سيارة Proximaطفرة في عالم السيارات الكهربائية
فريق-السعودي اليوم

السيارات الكهربائية باتت تحظي بإهتمام كبير وأصبحت الحصان الرابح لكثير من شركات السيارات،والتى تسعى يوميا لتطويرها وإضافة مميزات هائلة للفئات الجديدة،شركة بويك الصينة أزاحت الستار عن  سيارة Proximaالكهربائية الخارقة بشكل جذاب يعكس السيارات الكهرابائية المستقبلية.

اقرأ ايضا:بعد إهدائها لولي العهد وأمير قطر.. أبرز المعلومات عن السيارة "TOGG" وأهم مواصفاتها

Buick Proxima من السيارات الكهربائية المميزة

ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم 'أبرز المعلومات عن السيارة ومواصفاتها،كالتالي:

مميزات سيارة Buick Proximaالكهربائية الجديدة

سيارة Proximaبشكل جذاب ومواصفات هائلةسيارة Proximaبشكل جذاب ومواصفات هائلة

-حتى الآن النموذج غير مخصص للإنتاج ولكنه بمثابة معاينة للغة التصميم لسيارات Buick EVs المستقبلية في الصين والأسواق الأخرى المحتملة، ومن المثير للاهتمام ، أن Proxima لا تشارك ميزات التصميم مع 2022 Buick Wildcat التي أثرت بالفعل على العديد من نماذج الإنتاج.

-تعني Proxima 'التالي' باللغة البرتغالية ، مما يبرز حقيقة أنه مصمم للجيل القادم، وفقًا لجنرال موتورز ، فإن المفهوم 'يعيد تصور أبعاد السيدان الرئيسية'

-  يتميز شكلها المنخفض بغطاء محرك قصير ، وخط سقف ديناميكي هوائي ، ومقصورة ركاب كبيرة الحجم.

-تتبنى الواجهة مظهرًا بدون شبك مع مصابيح LEDرفيعة وأنماط مستقبلية على المداخل المزيفة، وتهيمن الأبواب الضخمة على الشكل المنحوت والأكتاف الخلفية الواضحة المؤدية إلى صندوق السيارة الصغير.

-تفتح الأبواب لأعلى مع جزء من السقف، مما يتيح سهولة الوصول إلى المقصورة ذات الأربعة مقاعد

-تشمل الميزات أربعة مقاعد فردية ، وإضاءة محيطة متطورة ، وشاشة عريضة في الجزء السفلي من الزجاج الأمامي ، وعجلة قيادة على شكل نير ، وكونسول مركزي عائم مع سطح حساس للمس ومقصورات تخزين.

-يعد الاستوديو الذي يتخذ من شنجهاي مقراً له أحد أربعة مراكز تصميم متطورة لشركة صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم. تم تجديده وتوسيعه وتحديثه مؤخرًا بتقنية جديدة ، مع مضاعفة حجم الفريق منذ عام 2021، تشمل المباني أقسام النمذجة الرقمية والطينية وورشة الطلاء و CMF (الألوان والمواد والتشطيب).

الهدف من تصميم سيارة Buick Proximaالكهربائية

سيارة Proximaبشكل جذاب ومواصفات هائلةسيارة Proximaبشكل جذاب ومواصفات هائلة

وفقًا لجنرال موتورز ، فإن الهدف من 'تصميمات السيارات الكهربائية المطورة للبحث الداخلي' مثل Buick Proxima هو 'توقع اتجاهات التصميم وعرضها وفحصها وتجميع الرؤى التي تواجه السوق والتي قد تلهم محفظة جنرال موتورز على مدار السنوات الخمس إلى العشر القادمة '

ووصف مايكل سيمكو ، نائب الرئيس الأول لشركة جنرال موتورز العالمية للتصميم ، مركز التصميم المتقدم في شنغهاي بأنه 'صانع الذوق الرائد لمنتجات جنرال موتورز المستقبلية'.

يعمل الاستوديو حاليًا على 'مشاريع متعددة للعلامات التجارية العالمية لشركة جنرال موتورز' ، مع مجموعة تشمل شفروليه ، وبويك ، وجي إم سي ، وكاديلاك ، وباوجون ، وولينغ.  

شركة بويك الصينية تزيح الستار عن سيارة Proximaالكهربائية الخارقة
سيارة Proximaطفرة في عالم السيارات الكهربائية
سيارة Proximaبشكل جذاب ومواصفات هائلة

اقرأ أيضا