أول عربي يحقق الميدالية الذهبية في هذا المجال .. رئيس الديوان العام للمحاسبة يكرم فهد الجفري لفوزه بجائزة "وليام سميث للمراجع الداخلي"


الخميس 20 يوليو 2023 | 04:50 مساءً
رئيس الديوان العام للمحاسبة يكرم فهد الجفري لفوزه بجائزة وليام سميث
رئيس الديوان العام للمحاسبة يكرم فهد الجفري لفوزه بجائزة وليام سميث
واس

قام  معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين  الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، بمقر الديوان اليوم، عضو الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين بتكريم فهر الجفري، لحصوله على جائزة 'وليام سميث' للمراجع الداخلي المعتمد CIA، بأعلى مستوياتها كأول عربي يحقق الميدالية الذهبية للجائزة.

اقرأ ايضا:شاهد..لغز بكاء المرأة التى كرمها الملك سلمان وفازت بأول جائزة دولية

سلسلة الإنجازات الوطنية المستمرة

  

وأشاد معاليه بالإنجاز الذي حققه الجفري، مؤكداً بأن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات الوطنية المستمرة في ظل دعم القيادة الرشيدة - أيدها الله - لشتى المجالات، ولاسيما مهنة المراجعة الداخلية التي أصبحت مطلباً أساسياً لتمكين القطاعات من تحقيق أهدافها.

ماهي جائزةوليام سميث» للمراجع الداخلي؟

وجائزة «وليام سميث» للمراجع الداخلي المعتمد انطلقت عام 2010م، إذ تعد القوة الدافعة وراء تطوير برنامج المراجع الداخلي المعتمد CIA، وتعد الشهادة الوحيدة المقبولة دولياً لاعتماد المراجعين الداخليين، ومؤهلاً عالمياً يعمل على تمكين المراجعين الداخليين للتفوق، وتثبت مستوى احترافهم بالمهنة والتزامهم واستعدادهم لمواجهة التحديات المتغيرة، كما تزود حاملها بالخبرة والمصداقية والمعرفة والكفاءة اللازمة للمهنة، وتدخل في جميع المجالات.

يأتي ذلك استمرار  لنجاحات أبناء المملكة في حصد الجوائز الدولية وتفوقهم في مجالات مختلفة .

اقرأ أيضا