مواعيد دوام مصرف الإنماء في شهر رمضان المبارك علي مدار الأسبوع


الاحد 05 مارس 2023 | 12:42 مساءً
مصرف الإنماء
مصرف الإنماء
فريق - السعودي اليوم

مصرف الإنماء وجميع المؤسسات المصرفية بشكل خاص والحكومية بشكل عام والأعمال الخاصة وكل الأفراد تتغير كافة ترتيباتهم في شهر رمضان المبارك، حيث يعطي الشهر رونقًا وأسلوب حياة جديد منظم بشكل دقيق، حيث الإفطار في موعد معين والسحور في توقيت محدد، والكون بأسره يحتفل بالشهر في أجواء جميلة وسعيدة، تحاول كافة المؤسسات تنظيم مواعيدها بشكل خاص في رمضان منهم مصرف الإنماء، لذلك في السطور التالية سوف نتعرف علي مواعيد دوام مصرف الإنماء في شهر رمضان المبارك وطريقة التواصل مع رقم خدمة العملاء.

مواعيد عمل مصرف الإنماء في شهر رمضان المبارك

يداوم مصرف الإنماء في شهر رمضان المبارك من يوم الأحد حتى يوم الخميس بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا، ويوم الجمعة والسبت إجازة للموظفين.

مواعيد دوام مصرف الإنماء

في غير شهر رمضان المبارك فإن مصرف الإنماء يعمل علي مدار الأسبوع من الأحد حتى الخميس بداية من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 مساءًا.

فروع مصرف الإنماء تعمل علي مدار الساعة

هناك بعض الفروع التابعة لـ مصرف الإنماء تعمل علي مدار الساعة هي فرع مطار الملك فهد الدولي المتواجد في مدينة الدمام.

هل يداوم مصرف الإنماء يوم السبت؟

نعم هناك بعض الفروع التي تعمل يوم السبت مثل مركز مبيعات حي الملك فهد ومركز مبيعات حي الربيع في مدينة الرياض من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءًا، هذه المواعيد في غير شهر رمضان المبارك.

ستحب قراءة: فروع مصرف الإنماء في السعودية .. أعرف اقرب فرع لك

خدمة عملاء مصرف الإنماء

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء مصرف الإنماء عن طريق رقم الخط الساخن 8001208000 أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا

اقرأ أيضا