مواعيد دوام مصرف الإنماء .. هل يعمل يوم السبت ؟


الاحد 05 مارس 2023 | 11:47 صباحاً
مصرف الإنماء
مصرف الإنماء
فريق - السعودي اليوم

يمتلك مصرف الإنماء قاعدة عملاء كبيرة ومنتشرة حول المملكة، يقدم لهم عدد من الخدمات المصرفية المتميزة علي أعلي مستوى لمواكبة العصر الرقمي الحديث، فالبنك بشكل دوري يعمل علي تحديث خدماته لتلبية احتياجات المواطنين المتجددة بشكل يومي، ونحن في عصر السرعة حيث كل شيء يتغير بين الثانية والأخرى، لذلك لا بد أن يكون المصرف علي تواصل دائم مع العميل، وكذلك العميل علي متابعة دورية مع المصرف، وفي السطور التالية سوف نتعرف علي مواعيد دوام مصرف الإنماء لتستطيع الذهاب في تلك المواعيد للتواصل مع خدمة العملاء بخصوص حساباتك البنكية أو الاطلاع علي جديد الخدمات أو تحديث بياناتك وغيرها الكثير.

مواعيد دوام مصرف الإنماء

يبدأ مصرف الإنماء دوامه من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 عصرًا.

مواعيد عمل مصرف الإنمام في فرع مدينة الملك خالد العسكرية

في فرع مدينة الملك خالد العسكرية مصرف الإنماء يبدأ الدوام من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع بداية من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 عصرًا.

مواعيد الدوام في مراكز المبيعات مصرف الإنماء

يبدأ العمل في كل من مراكز المبيعات مصرف الإنماء المتواجدة في حي المحمدية وحي الربيع وحي الملك فهد وحي النسيم في الرياض من يوم الأحد حتى الخميس بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءًا.

هل يعمل مصرف الإنماء يوم السبت؟

نعم هناك بعض فروع مصرف الإنماء تعمل يوم السبت، حيث تقدم خدمات الإنماء للتمويل العقاري بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية مثل فرع مركز مبيعات حي الملك فهد ومركز مبيعات حي الربيع في الرياض بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءًا.

تستطيع الإطلاع علي مكان الفرعين علي خريطة جوجل: من هنا.

هل هناك فروع تعمل علي مدار الساعة في مصرف الإنماء؟

نعمل هناك فروع تابعة لـ مصرف الإنماء تعمل علي مدار الساعة وهي فرع مطار الملك فهد الدولي في الدمام.

ستحب قراءة: فروع مصرف الإنماء في السعودية .. أعرف اقرب فرع لك

اقرأ أيضا