مفاجأة مدوية ..النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم


السبت 15 يوليو 2023 | 05:45 مساءً
الأهلي السعودي والاتحاد
الأهلي السعودي والاتحاد
فريق-السعودي اليوم

يفاوض نادي النصر, فريق بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع النجم السنغالي، ساديو ماني، جناح البافاريون في الميركاتو الصيفي الحالي.

الرحيل مسألة وقت  

وتسابق ناديا الأهلي والنصر للتعاقد مع ماني، قائد منتخب السنغال، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية, تؤكد عدة تقارير مسألة اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري.

النصر يقترب من ضم ماني

وأذنت إدارة بايرن ميونخ للجناح السنغالي قد حصل، بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بالحصول على خدماته، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب توماس توخيل, حسب صحيفة'سبورت بيلد'الألمانية.

والتقى وكيل أعمال ماني مع أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، في جزيرة مايوركا الإسبانية، أمس الجمعة، 14 يوليو 2023, والاتفاق على بعض البنود الشخصية، ويتبقى الإعلان فقط.

اكتفى بتسجيل 12 هدف فقط

وكان قد انتقل ماني إلى بايرن ميونخ قادماً من ليفربول في صيف العام الماضي؛ لكن موسمه الأول في ملعب 'أليانز أرينا' لم يكن بالصورة المتوقعة؛ واكتفى بتسجيل 12 هدف فقط خلال 38 مباراة بكل المسابقات.

اقرأ أيضاً :كلوب يوافق الاتحاد من ضم نجم ليفربول فابينيو لاعب الوسط فى حال تواجد بديل

وكشف النصر عن تعاقده رسمياً مع نجم الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، بعقدٍ يمتد حتى صيف 2026، وبقيمة وصلت إلى 25 مليون يورو سنوياً.