كلوب يوافق الاتحاد من ضم نجم ليفربول فابينيو لاعب الوسط فى حال تواجد بديل


السبت 15 يوليو 2023 | 03:11 مساءً
يورجن كلوب
يورجن كلوب
فريق-السعودي اليوم

يسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع نجم وسط ليفربول الإنجليزي، البرازيلي فابينيو، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، استعداداً للموسم الجديد 2023/2024, وفتح الاتحاد باب المحادثات ,لضم نجم ليفربول ، بعد رفض لاعب الوسط الفرنسي الآخر، بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، العرض الاتحاد.

قرار كلوب يقرب الاتحاد من ضم فابينيو

وأعلن ليفربول عدم مغادرة البرازيلي'فابينيو' مع الفريق إلى ألمانيا، وأبدى مدرب الريدز، يورجن كلوب، تفهمه لقرار اللاعب، ولكنه سيوافق على خطوة الرحيل حال تواجد بديل.

وجاء عدم سفر فابينيو مع فريقه للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد السعودي ,وتستمر مؤخراً مع ليفربول، وقربت من الإتمام، نظير مبلغ ضخم بقيمة 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات.

ولعب فابينيو مع ليفربول فى 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات 'الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة'، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

اقرأ أيضاً :نادي فولهام ..يرفض بيع هدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش للهلال

ويتجهز نادي الاتحاد للعام الرياضي '2023-2024'،و يشهد مشاركة العميد في العديد من المسابقات 'دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية'.