تركي آل شيخ يعلن عن مواجهة "أشرس رجل علي وجه الأرض" بطلا الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو في موسم الرياض 28 أكتوبر


السبت 15 يوليو 2023 | 12:34 صباحاً
مواجهة أشرس رجل علي وجه الأرض
مواجهة أشرس رجل علي وجه الأرض
فريق السعودي اليوم

تستعد العاصمة السعودية لاستضافة واحدة من أكبر وأغنى مواجهات الملاكمة في التاريخ

مواجهة مثيرة يوم 28 أكتوبر المقبل 

 حيث ستقام مواجهة مثيرة في 28 أكتوبر المقبل بين تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل، وفرنسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل في «UFC».

موسم الرياض في نسخته الرابعة

وستقام المباراة في حلبة ملاكمة منظمة وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، وتم التوصل لاتفاق بين عدة شركات لتنظيم الحدث، بما في ذلك الشركات المروجة للملاكمين وشركة جيميك فايت للدعاية، وذلك بالتزامن مع افتتاح «موسم الرياض» في نسخته الرابعة.

من هو أشرس رجل علي وجه الأرض

ويترقب جمهور الملاكمة هذه المواجهة التاريخية لمعرفة من هو «أشرس رجل على وجه الأرض» وفقاً للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة

وقال تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض؛ «موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة سيشهد بعد افتتاحه مباراة ملاكمة مثيرة بين بطلين، تايسون فيوري ضد فرنسيس أنجانو، ومثل هذه المواجهة ستضع معياراً جديداً لمثل هذا الحدث والذي يحافظ على مكانته؛ كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم».

حدث فريد من نوعه سيصنع التاريخ في الرياض

من جانبه، أوضح فرانك وارن، رئيس «كوينزبيري»، أن «هذا الحدث الفريد من نوعه سيصنع التاريخ في الرياض بمعركة العمالقة بين رمزي المصارعة الرائدين. تايسون هو الملك الحقيقي للحلبة، وسيقدم فرنسيس أنجانو تحدياً مثيراً للاهتمام لأنه صاحب أقوى لكمة في العالم، وهذا الرجل لديه مطرقة ثقيلة في كل يد».

أيهما الأجدر لإرتداء التاج

وأشار ماركيل مارتن، الرئيس التنفيذي لــ«3Point0 Labs» بالقول: «لقد هزم فرنسيس الاحتمالات منذ ولادته وكذلك تايسون كما أعتقد. كلاهما (ملك) الوزن الثقيل، وسنرى أخيراً أيهما الأجدر لارتداء التاج».

مواجهة أشرس رجل علي وجه الأرض
مواجهة أشرس رجل علي وجه الأرض
مواجهة أشرس رجل علي وجه الأرض

اقرأ أيضا