زوجها يمتلك115 مليار دولار..زوجة ثري أمريكي تتذمر من دفع 4دولارات للقهوة ..هل تصدق؟


الجمعة 14 يوليو 2023 | 04:23 مساءً
زوجة الملياردير وارن بافيت تذمرت من سعر القهوة
زوجة الملياردير وارن بافيت تذمرت من سعر القهوة
فريق-السعودي اليوم

إمتلاك الكثير من المال ،يعني الرفاهية والأنفاق دون تذمر ،فليس لديك ما يخيفك من المستقبل ،وخاصة أذا كنت تملك مليارات الدولارات  ،لكن بعض الأثرياء يدققون في كل ما ينفقونه ويسألون عن الأسعار ،وربما يتفاضون لتقليل السعر ،ولما لا !..ففي موقف غريب تداولته عدد من الصحف الأجنبية  أشتكت  زوجة الملياردير وارن بافيت، أن أستريد، من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات أثناء تواجدها في مخيم 'صن فالي' الصيفي للأثرياء والمشاهير يوم الخميس.

اقرأ ايضا:"مكاسب خيالية لـ أغنياء العالم في 24 ساعة فقط" ثرواتهم زادت بـ المليارات.. تعرف من منهم حلفه الحظ بـ أرباح هائلة

 أستريد بافيت تذمرت من دفع 4دولارات ثمن القهوة

وفي مشهد غير متوقع ، تذمرت أستريد بافيت بشأن المبلغ الذي يتعين عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحي، على الرغم من أن زوجها رئيس مجلس 'إدارو بيركشاير هاثاواي' الملياردير وارن بافيت والبالغ من العمر 92 عامًا تبلغ ثروته أكثر من 115 مليار دولار.

وتزوجت أستريد من الملياردير في عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر 60 عامًا وكان يبلغ من العمر 73 عامًا. يعيشان في منزل متواضع في أوماها، نبراسكا، دفع بافيت 31000 دولار مقابله في عام 1958، بحسب تقرير لـ'ديلي ميل'.

مؤتمر وادي الشمس بولاية أيداهو

ورصدت عدسات المصورين الملياردير الأميركي وارن بافيت، أثناء توجهه إلى اجتماع أطلق عليه 'المخيم الصيفي لأصحاب المليارات' في ولاية أيداهو، بشمال غربي الولايات المتحدة.

وكان وارن بافيت متوجها إلى الاجتماع على متن مركبة صغيرة مثل تلك التي تستخدم في ملاعب الغولف، ويرتدي سترة حمراء.

وبحسب صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن بافيت انضم إلى 'عدد كبير من أباطرة التكنولوجيا والإعلام' الذين يشاركون في مؤتمر وادي الشمس بولاية أيداهو.

اجتماع ودي الشمس  يتم خلف الأبواب المغلقة

وكانت طائرات خاصة قد توافدت تباعا إلى وادي الشمس، حيث كانت تقل على متنها عددا من أبرز أصحاب المليارات حول العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة.

ومن بين هؤلاء: الرئيس التنفيذي لشركة 'ديزني' بوب إيغر، والرئيس التنفيذي لشركة 'أبل' تيم كوك، ومؤسس شركة 'أوبن أي' المسؤولة عن روبوت الدردشة 'تشات جي بي تي' سام ألتمان.

ومما يزيد الغموض حول هذا الحدث هو أنه يتم خلف الأبواب المغلقة، ويمنع الصحافيون من تغطية وقائعه. وذكرت تقارير أنه من المتوقع أن تهيمن عدة ملفات على الحدث هذا العام، منها الذكاء الاصطناعي، وخدمات تدفق البيانات.

كما تشير التقارير الإعلامية إلى أن زوجة الملياردير بافيت وعند رؤيتها قائمة المشروبات صرخت 'انظر إلى تلك الأسعار'.

اقرأ أيضا