جدل مثار حول مصير حمد الله مع الاتحاد السعودي بعدما وقع مع كريم بنزيما


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 02:19 مساءً
عبدالرازق حمدالله
عبدالرازق حمدالله
فريق-السعودي اليوم

انتهى الجدل المثار فى السوق الرياضي الدولي بشأن المغربي عبدالرزاق حمد الله ، بشكل رسمي، حول مصيره مع الاتحاد ،بعدما وقع العميد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

انضم إلى صفوف الاتحاد حمد الله صاحب الـ 32 سنة، في يناير عام 2022، و فسخ عقده مع نادي النصر، و يرتبط النجم الملقب بـ'الساطي' بعقد مع العميد حتى موسم 2025.

و سيطر 'الغموض' على الموقف النهائي لحمد الله مع فريقه، و ترددت أنباء عن رحيله تلمح برفض الجلوس احتياطياً للمهاجم الفرنسي،و أشارت تقارير أخرى تؤكد استمراره بعدما أقنعه المدرب البرتغالي نونو سانتو بدوره خلال المرحلة القادمة.

و رد عبدالرزاق حمد الله، اليوم الأربعاء, 12 يوليو 2023، على كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيله، مؤكداً على استمراره مع الاتحاد، بصور من داخل معسكر الطائق علق عليها كاتباً: 'موسم جديد (2023-2024) بسم الله توكلنا على الله'.

بقاء حمد الله بجانب (بنزيما و نجولو كانتي و جوتا) فى معسكر العميد بالطائف و استمراره واحد من ضمن ركائز العميد للموسم المقبل المكتظ بالمشاركات.

اقرأ أيضاً :أنطونيو كاسانو لاعب ريال مدريد "يهين" رونالدو لاعب النصر بكلمات صادمة: "لا تتصل بي مجددا"

يشارك العميد في 6 بطولات فى موسم مزدحم و هي: 'كأس الملك سلمان للأندية، دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية'.