أنطونيو كاسانو لاعب ريال مدريد "يهين" رونالدو لاعب النصر بكلمات صادمة: "لا تتصل بي مجددا"


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 12:00 مساءً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
فريق-السعودي اليوم

أهان أنطونيو كاسانو، مهاجم منتخب إيطاليا و ريال مدريد الإسباني السابق، من  النجم البرتغالي و لاعب النصر، كريستيانو رونالدو، بسبب مقارنته بأساطير كرة القدم عبر التاريخ ,و تلقى كريستيانو رونالدو انتقادات شديدة للغاية من أنطونيو كاسانو الذي كان يراه لاعباً غير مفيدًا للبيانكونيري.

كاسانو يهاجم كريستيانو رونالدو بشدة

وفي تصريحات نقلها موقع 'بيت بول' البرازيلي، أن أنطونيو كاسانو قال: 'كريستيانو رونالدو ليس من بين الأفضل في التاريخ، هل سجل أكثر من 800 هدف؟ نعم، وهل فاز بالألقاب؟ نعم، لكن لا يجب مقارنته بأساطير كرة القدم'.

وصرح أنطونيو كاسانو : 'زين الدين زيدان و إنييستا لم يسجلوا نصف الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو، لكنهم عباقرة حقيقيون'.

وأكمل أنطونيو كاسانو: 'وقع يوفنتوس معه للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن معه فعلوا أسوأ من ذي قبل، و فاز النادي بالكالتشيو قبل وصوله، و توقيعه كان فاشلاً تماماً و كانوا مخطئين '.

وأضاف أنطونيو كاسانو: 'تواصل معي كريستيانو رونالدو عندما كان في يوفنتوس ليخبرني أن أحترمه أكثر بسبب ما حققه و الأهداف التي سجلها، لكنني لست خائفاً من قول الحقيقة على الإطلاق'.

كاسانو: ميسي الأفضل في التاريخ

وأكمل أنطونيو كاسانو: 'عندما تلقيت الرسالة، اتصلت بـ جيانلويجي بوفون لأسأله عن الشخص الذي أعطاه رقمي و أجاب أن المسؤول الصحفي قد أعطاه إياه، وأجبته بإخباره أن يعيش بهدوء واسترخاء وأن ينتبه إلى ليونيل ميسي الأفضل في التاريخ لأنه لا يهتم بكل شيء و كل شخص، ولا يرسل لي رسائل'.

اقرأ أيضاً :بنحو 20 مليون يورو فى الموسم الواحد ..تقديم عروض مغرية من الهلال والنصر لخطف نجم برشلونة

و انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 38 سنة، إلي نادي النصر فى صفقة عالمية كبري يناير الماضي، بعقد يمتد حتى عام 2025،و خاض مع الفريق 19 مباراة بجميع البطولات، سجل 14 هدفاً، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.