من أجل التعاون في مجالات تطوير المنتجات.. قمة وفيبكو يوقعان مذكرة تفاهم


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 09:35 صباحاً
شعار شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) و شركة قمة السعودية للتجارة
شعار شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) و شركة قمة السعودية للتجارة
فريق-السعودي اليوم

كشفت شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) ومصنع قمة السعودية للبلاستيك المملوك لشركة قمة السعودية للتجارة, عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة بتاريخ 11 يوليو 2023, وذلك لتعزيز سبل التعاون والاستثمار المتبادل والمشترك في المشاريع البحثية.شعار شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) و شركة قمة السعودية للتجارة

أهداف مذكرة التفاهم

وقد تم الإفصاح عن ذلك من خلال بيانات من كلا الشركتين, كما تضمن مذكرة التفاهم أيضاً أوجه الاستفادة من إعادة تدوير المنتجات البلاستيكية لدى الطرفين, واستحداث منتجات جديدة لها خصائص نوعية تخدم أغراضًا مختلفة ويسهل إعادة تدويرها.

ويشار إلي أن مدة المذكرة ثلاث سنوات ميلادية تبدأ اعتبارا من تاريخ التوقيع عليها، حيث مثّل شركة فيبكو رئيسها التنفيذي عبد الله الحربي، ومثل شركة قمة السعودية للتجارة رئيسها التنفيذي وائل ماجد الجعيدي.

والجدير ذكره, أن الهدف من مذكرة التفاهم هو تبادل مصادر المعرفة والخبرات الفنية ومشاركة البرامج في مجال التخطيط والتميز المؤسسي وتحسين أداء الإدارات، والتعاون في تسهيل برامج التدريب التعاوني لمنسوبي الشركتين، وذلك وفقا لما تقضي به الأنظمة واللوائح والإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.

التعاون في مجالات تطوير المنتجات

بجانب تعزيز التعاون في مجالات تطوير المنتجات وضمان الجودة وحلول الاستدامة وسعياً لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك,ذلك بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركتين وبما يتماشى مع تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرا ايضا: بالفيديو.. انطلاق ملتقى استثمر فى السعودية ببرلين و"إدارة النفايات" و"المياه" تتصدران الفرص الاستثمارية الواعدة

اقرأ أيضا