3 شركات شهيرة ..تعلن إنشاء تحالف لتقديم الحلول المبتكرة للجهات الحكومية لتوفير الخدمات والمنتجات


الاحد 09 يوليو 2023 | 05:33 مساءً
الشركات المتحالفة
الشركات المتحالفة
فريق-السعودي اليوم

تحالفت ثلاثة شركات ,و هما 'stc' و ”زين” و ”موبايلي” لتقديم خدمات و منتجات مبتكرة لدعم اتخاذ القرار فى الجهات الحكومية، و يمثل التحالف مبادرة نوعية على مستوى المنطقة، و يسجيل ضمن البيئة التنظيمية التجريبية للحلول المبتكرة من مقدمي خدمات الاتصالات SandBox إحدى مبادرات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.

تحليل البيانات الضخمة في صنع منتجات

و يعظم التحالف الفائدة من تحليل البيانات الضخمة في صنع منتجات و حلول ابتكارية لدعم صناع القرار في الجهات الحكومية من تحقيق مستهدفاتهم.

وتمكن من تحسين الأداء و زيادة الإنتاجية و تسهيل تقديم الخدمات المتميزة بأساليب إبداعية مبتكرة ، إلى جانب تعزيز التنمية الاقتصادية و استدامتها عن طريق خلق فرص استثمارية واقتصادية متميزة و فتح أسواق جديدة.

التنوع الاقتصادي فى السعوية

و يعزز التحالف استدامة التنمية و التنوع الاقتصادي فى السعوية من خلال توظيف و تحليل البيانات الضخمة،و تمثل البيئة التنظيمية التجريبية للحلول المبتكرة من مقدمي خدمات الاتصالات SandBox حاضنة تعزز أداء و تطوير قطاع الاتصالات بما يتواءم مع المتغيرات المتسارعة فيه.

اقرأ أيضاً :   وزارة التجارة ..إصدار أكثر من 56 ألف سجل تجاري خلال الربع الثاني 2023 و أكثر من مليون و 350 ألف سجل تجاري قائم

و الوصول به نحو أعلى مستويات النضج التنظيمي ،و توفير بيئة جاذبة ومحفزة للتطوير والابتكار وتعزيز الاستثمار في الاقتصاد الرقمي.

اقرأ أيضا