رئيس نادي الشباب ..يمتنع عن المشاركة في التصويت بالانتخابات القادمة للنادي العاصمي ويحسم مصير تمبكتي


الاحد 09 يوليو 2023 | 10:35 صباحاً
البلطان يتخذ قرار ناري تجاه انتخابات الشباب
البلطان يتخذ قرار ناري تجاه انتخابات الشباب
فريق-السعودي اليوم

يمتنع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب،عن المشاركة فى التصويت بالإنتخابات القادمة للنادي العاصمي، التي تُجرى خلال الأيام المقبلة ,وذكرت عدة تقارير بأن هناك 3 شروط قد منعت خالد البلطان من الترشح لرئاسة الشباب،و شغل منصب رئيس مجلس الإدارة سابقاً، و كان أمس السبت,8يوليو 2023 , هو آخر موعد لتقديم ملفات الترشح لرئاسة النادي، و يخوض خالد الثنيان السباق مع المنجم.

البلطان يوضح موقفه من انتخابات الشباب

و تحدث البلطان قائلاً: 'بعد انتهاء فترة الترشيحات، التي أُغلقت عند الـ 09:00 من مساء أمس، أدعو بالتوفيق لكل المرشحين، و سبق أن أعلنت قبل 6 أشهر عدم ترشحي لفترة رئاسية مقبلة',بحسب صحيفة 'الرياضية'.

وواصل: “نادينا حصل على المركز الأول فى الحوكمة، و تفوقنا على أندية، استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة، ما يدلُّ على أن الشباب منظم وجاهز من ناحية العملية الإدارية والفنية، كما أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم، يسير وفق المخطط له'.

عدم الاشتراك في العملية الانتخابية إطلاقاً

وأكمل: 'سأقف على مسافة واحدة من الجميع، وشخصياً ارتأيت عدم الاشتراك في العملية الانتخابية إطلاقاً، ولن يكون لي أي صوت في الجمعية العمومية، وأطلب من كل الشبابيين الوقوف والتكاتف مع المرشح الفائز حتى يعود ذلك بالنفع والفائدة على الكيان الشبابي”.

واستطرد رئيس الشباب: 'وقد نجحنا في التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، ونحن في مراحل متقدمة للتعاقد مع مدرب مميز، ولاعبين بمستوى عالٍ على الرغم من الارتفاع الكبير في الأسعار خلال الانتقالات الجارية،خاصة بعد المشروع الرياضي الكبير للسعودية، الذي بات حديث الشارع العالمي”.

وكشف رئيس الشباب عن أن النادي: “ لا يملك الإمكانات المالية نفسها التي تمتلكها الأندية التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات، ومع ذلك يسير النادي على الطريق الصحيح، وسأسلم ملف المفاوضات والتعاقدات إلى الإدارة اليوم”.

عرض 45 مليون ريال والثاني 60 مليوناً

وعن صحة العروض المقدمة إلى الثنائي حسان تمبكتي، و متعب الحربي، قال البلطان بأن: “بالفعل، تلقيت عرضين من ناديين لتمبكتي، أحدهما عرض 45 مليون ريال، والثاني 60 مليوناً، و تلقت إدارتنا عرضاً لمتعب الحربي، بلغ 30 مليون ريال، و رفضت جميع العروض لتمسك إدارتنا باللاعبين”.

و اكد البلطان على امتلاك النادي إدارة تنفيذية مميزة، معلقاً:“يجب الحفاظ على هذه الإدارة، إذ نمتلك شركة استثمارية كبيرة، يطمح للوصول إليها أي نادٍ'.

ووجه البلطان الشكر للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على ما قدمه للنادي من دعمٍ ومساندة، بملعب النادي، الذي سيعمل بعد أسبوعين، وقال: “سيشاهد الرياضيون تحفة معمارية، نتمنى أن يسطر فيها نجوم الشباب الإنجازات، ويحققوا البطولات”.

اقرأ أيضاً :صفقة من الطراز الرفيع..أوتشوا حارس الـ6 أصابع يلتقي عرضاً من نادي سعودي

و اختتم أن : 'دليل ذلك النجاحات التي حققناها في الألعاب المختلفة بواقع 28 إنجازًا، ففي كل لعبةٍ لدينا، ستجد بطولة وإنجازًا عبر لاعبينا، الذين يزيدون عن 1650”.