صفقة من الطراز الرفيع..أوتشوا حارس الـ6 أصابع يلتقي عرضاً من نادي سعودي


السبت 08 يوليو 2023 | 02:09 مساءً
حارس المرمي أوتشوا
حارس المرمي أوتشوا
فريق-السعودي اليوم

كشفت تقارير صحفية ، اليوم السبت, 8 يوليو 2023، أن هناك صفقة من الطراز الرفيع تقترب بقوة من الدوري السعودي للمحترفين ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي , و تواصل الأندية تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات رفيعة المستوى، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

أوتوشوا يقترب من الدوري السعودي

و تلقى حارس المرمى المكسيكي المُخضرم جييرمو أوتشوا، لاعب نادي ساليرنيتانا الإيطالي,عرضًا من أحد الأندية السعودية، بحسب ما ذكره الصحفي 'آرون دومينجيز' خبير سوق الانتقالات.

و نشر دومينجيز تغريدة عبر حسابه الرسمي 'تويتر'، قال أن أحد أندية المملكة العربية السعودية يرغب في التوقيع مع أوتشوا، لكنه لم يكشف عن اسم النادي الذي يرغب في ضمه.

و انتهى عقد أوتشوا مع ساليرنيتانا بحلول 30 من يونيو 2023، و لعب موسماً واحداً مع الفريق، علماً أن عقده كان لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد.

أوتشوا فى كأس العالم قطر2022

و عاش أوتشوا العديد تجارب ناجحة فى أوروبا، قبل اللعب للنادي الإيطالي؛ وسبق له اللعب فى أجاكسيو الفرنسي، و مالقا و غرناطة الإسبانيين، بالإضافة إلى ستاندارد لييج البلجيكي.

وظهر أوتشوا بمستوى رائع فى صف منتخب المكسيك فى كأس العالم قطر 2022؛ حيث حافظ على نظافة شباكه فى مواجهة بولندا، ضمن منافسات دور المجموعات، و واصل نجوميته فى مواجهة الأرجنتين بنفس المرحلة، لكنه ودَّع الدور الأول مع منتخب بلاده، الذي احتل المرتبة الثالثة عن المجموعة الثالثة.

أوتشوا.. حارس الـ6 أصابع!

و وصف أوتشوا بـ'الحارس صاحب الـ6 أصابع'،يرتبط بقصة طريفة, عندما لعب جدار المكسيك أفضل مبارياته على الإطلاق أمام البرازيل خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2014، و فرض على راقصي السامبا تعادلاً سلبيًا بعدما تصديه لـ6 أهداف، أصعبها كان أمام نيمار.

اقرأ أيضاً :ليفربول عن صورة محمد صلاح مع محمد رمضان:« 1 صورة و2 أسطورة»

و تداول صورة شهيرة لأوتشوا، و كانت غير حقيقية، تظهره وهو يلوّح بيده التي تتكون من 6 أصابع، كناية على قدراته الخارقة كحارس مرمى مميز. 

حارس المرمي أوتشوا
حارس المرمي أوتشوا
حارس المرمي أوتشوا
حارس المرمي أوتشوا