طرابزون سبور التركي يسعر تريزيجيه..وصراع بين الهلال والاتحاد لحسم الصفقة


السبت 08 يوليو 2023 | 04:27 مساءً
تريزيجيه
تريزيجيه
فريق-السعودي اليوم

أظهرت تقارير صحفية، اليوم السبت ,8 يوليو 2023 ، عن تطورات  بشأن مستقبل الجناح المصري الدولي،محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، وانتشار أنباء حول اقترابه من الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أبرزهم الاتحاد و الهلال و الاتفاق

وتتسابق الأندية السعودية  أبرزهم  الاتحاد و الهلال و الاتفاق على ضم محمود تريزيجيه ووضعه دخل دائرة اهتماماتهم فى الميركاتو الحالي ,حسب مانشرته  شبكة '61medya' التركية.

طرابزون سبور يحدد سعر بيع تريزيجيه

و يستعدان ناديي الهلال والاتحاد على وجه التحديد،  لتقديم عرض رسمي للحصول على خدمات تريزيجيه,رغم تمسك طرابزون سبور بـ تريزيجيه إلا أن القيمة المالية للعرض الذي سيتم تقديمه إذا وصلت إلى 10 ملايين يورو، ستوافق الإدارة على رحيل اللاعب المصري.

و يعتبر تريزيجيه هو هداف طرابزون سبور هذا الموسم، و الأكثر مساهمة بالأهداف مع الفريق في جميع البطولات.

لعب محمود تريزيجيه  41 مباراة برفقة طرابزون سبور، في جميع المسابقات بالموسم المنصرم 2022/2023 حيث سجل 13 هدفا و 10 تمريرات حاسمة.

بلايلي يقترب من تعويض تريزيجيه

وحدد النادي التركي، مهاجم المنتخب يوسف بلايلي كبديل رئيسي لتعويض الرحيل المحتمل لـ محمود تريزيجيه فى السوق الصيفي الحالي.

اقرأ أيضاً :نادي الشباب ..يسعى للتعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان رغم إتهامه بالعنصرية ضد اللاعبين المسلمين و ذو البشرة السمراء

و فى حال حسم صفقة بلايلي، سيتوافق النادي التركي مباشرة على رحيل نجم منتخب مصر، كشفاً أن النجم الجزائري سبق أن انفصل عن أجاكسيو الفرنسي و أصبح لاعبًا حرًا.