نادي الشباب ..يسعى للتعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان رغم إتهامه بالعنصرية ضد اللاعبين المسلمين و ذو البشرة السمراء


السبت 08 يوليو 2023 | 03:10 مساءً
نادي الشباب
نادي الشباب
فريق-السعودي اليوم

أظهرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة اليوم 8 يوليو 2023 ، بأن نادي الشباب كثف مفاوضاته خلال الساعات الماضية، لإتمام التعاقد مع مدرب جديد، بهدف قيادة الفريق الأول فى الموسم الجديد 2023/2024.

الشباب يتعاقد مع مدرب العنصرية

ويستهدف 'الليث' التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان المُقال مؤخرًا، و هو كريستوف جالتييه، صاحب الـ56 سنة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ,حسب تقارير.

و توصل باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة الماضية، إلى اتفاق حاسم، لإنهاء تعاقده مع جالتييه، قبل أن يعيّن مكانه مدرب برشلونة و المنتخب الإسباني السابق، لويس إنريكي.

الشباب يكثف مفاوضاته مع جالتييه

و زود نادي الشباب مفاوضاته خلال الساعات الماضية مع جالتييه لإقناعه بقيادة الفريق العاصمي بدءاً من الموسم الجديد، مع تحديد الصفقات الجديدة فى الميركاتو الحالي ,بحسب ما ذكرته شبكة 'فوت ميركاتو' الفرنسية.

و يفكر نادي الدحيل القطري،فى الحصول على خدمات المدرب الفرنسي، الذي حقق لقب الدوري الفرنسي إضافة إلى كأس فرنسا ,حسبما نوهت الشبكة الفرنسية.

و توجهت اتهامات لمدرب باريس سان جيرمان السابق بالعنصرية والتمييز ضد بعض اللاعبين المسلمين وذوي البشرة السمراء فى الفترات الماضية، مع ناديه السابق نيس، و من ثم تمت إحالته إلى المحكمة فى ديسمبر.

و يعد 'الليث' معسكراً استعدادياً للموسم الجديد فى النمسا حالياً، و يتخلل ذلك المعسكر مباريات ودية أمام يابلونك التشيكي غداً 9 يوليو 2023، ثم أمام السد القطري و ديبريتسيني المجري يومي 14 و 19 من يوليو.

و لم يبرم الشباب صفقات عالمية فى الميركاتو الصيفي الحالي، و اكتفى بالتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار من الهلال ,على عكس الأندية الأربعة، التي استحوذ عليها 'صندوق الاستثمارات العامة' و هي الهلال و الاتحاد و النصر و الأهلي .

اقرأ أيضاً :

و احتل الشباب الموسم الماضي 2022-2023 المركز الرابع فى جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، و يستهدف الليث الظهور بشكل أقوى فى الموسم القادم.

كريستوف جالتييه
نادي الشباب
نادي الشباب