بالفيديو.. الأمن الروسي يسدد ضربة جديدة لـ قائد فاجنر تطول قصره وما وجده بـ داخله كان أمر صاعق


ماذا وجد الأمن الروسي في قصر قائد مجموعة فاجنر

الخميس 06 يوليو 2023 | 11:36 صباحاً
الأمن الروسي
الأمن الروسي
فريق-السعودي اليوم

عقب قيامه بـ تمرد علي القيادة الروسية في الشهر الماضي, في أولي الخطوات بعد إخماد التمرد, قامت عناصر من الأمن الروسي بمداهمة قصر يملكه قائد 'مجموعة فاجنر' يفغني بريغوجين في مدينة سانت بطرسبرغ، وذلك يوم 24 يونيو الماضي .

ماذا وجد الأمن في قصر قائد فاجنر

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام الروسية, فقد تم العثور في القصر علي صور غريبة في مكتبه، يظهر فيها يفغني بريغوجين بتنكرات مختلفة, وأيضا ركنا مخصصا للصلاة، مكتظا بأيقونات دينية.

كما عثر الأمن الروسي خلال المداهمة على صور لرؤوس مقطوعة يبدو أنها لأعداء بريغوجين الشخصيين، إضافة إلى رسالة تشير إلى أنه حصل في 20 يونيو العام الماضي على لقب 'بطل روسيا' المرموق.

وتمكنت عناصر الأمن أيضاً, من العثور علي سبائك ذهبية ورزم بملايين الدولارات، مع تحف فنية وترسانة من الأسلحة، إضافة لجوازات سفر مزورة.

تفاصيل قصر قائد فاجنر

ويشار إلي أن قصر قائد فاجنر, يضم مسبح وساونا وصالة ألعاب رياضية وغرفة طبية، إضافة إلى مهبط للهليكوبتيرات, بجانب ملابس عسكرية عدة لمعظم الرتب المهمة، وخزانة كبيرة تحتوي على عدد من الشعر المستعار بأشكال وألوان مختلفة، مع أنواع من الأوسمة منحتها السلطات الروسية لبريغوجين المنفي حاليا في بيلاروسيا المجاورة بعد محاولته التمرد على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الشهر الماضي.

اقرا ايضا: من هو قائد مجموعة فاجنر.. سابقاً حليف مقرب من الرئيس بوتين واليوم متمرد يحارب الجيش الروسي

اقرأ أيضا