رحالة ألماني يطوف انحاء المملكة على دراجته الهوائية.. وجدت في شعبها الكرم والمودة


بعد رحلة لمدة 6أشهر..

الخميس 02 مارس 2023 | 12:16 مساءً
الرحالة الألماني
الرحالة الألماني
فريق_ السعودي اليوم

وثق رحالة ألماني يدعي جان روسي، رحلته على متن دراجة هوائية بكافة أنحاء المملكة، والمثير للدهشة أن الرحالة الألماني قرر يطوف بلدان العالم عبر دراجته الهوائية، وبعد رحلة استمرت 6 أشهر، وصل 'جان روسي'، البالغ من العمر 29 عاماً، أراضي المملكة ليتعرف على أهم وأبرز معالمها السياحية وثقافة المجتمع فيها.

٨٧٧٦الرحالة الألماني 

الرحالة الألماني: المملكة كنزا سياحيا وثقافيا لا يعد ولايحصي 

وأكد 'روسي' أنه اختار المملكة لأنه تعد كنزا يحوى العديد من المقومات والسياحية والثقافية المتنوعة، فقد وصل الرحالة الألماني الممكلة عبر الأردن، لذا استهل زيارته بمنطقة نيوم التي قدم التي تتميز بتضاريسها المتنوعة وشواطئها الجذابة وجبالها التي تكسوها الثلوج في فصل الشتاء، متوجها بعدها إلى محافظة العلا التي عاش فيها تجربة استثنائية امتزجت بين عبق التاريخ، والتطور في المشاريع الترفيهية المتنوعة.

وكشف الرحالة الألماني، أن السعودية من أهم البلدان التي تتميز بموقع جغرافى وتضاريس طبيعية مميزة وجاذبة، كما أنها تضم مناطق سياحية هامة لاتعد ولاتحصى، فضلا أن شعبها يتميز بالكرم وحسن الضيافة والترحاب والمودة.

كما كشف الرحالة 'روسي'، عن خطته القادمة التي ستكون إلى السودان على متن سفينة من جدة، فيما ستكون وجهته النهائية هي جنوب إفريقيا.