جزار المونريل ..صاحب محل جزارة شهير يعلق عجل على أعمدة قطار المونريل فى أحد شوارع مصر وغرامة 111 ألف جنيه


السبت 01 يوليو 2023 | 05:31 مساءً
جزار المونريل
جزار المونريل
فريق-السعودي اليوم

أصدرت الهيئة القومية للأنفاق بياناً إعلامياً بشأن الصورة المتداولة الأحد الجزارين الذي قام بتعليق أجزاء من اللحم على أحد أعمدة مونوريل شرق النيل العمود رقم       ( 082 -NCL04 ) بعد تثيت أحد القواطع الحديدية فى العمود من قبل صاحب محل جزارة شهير مع وجود معدات و مستلزمات ذبح اللحوم فى نفس المكان مع دفع غرامة 111 ألف جنيه .

سلوك غير مسئول و غير حضاري

و قالت الهيئة استنكاراً لهذا السلوك الغير مسئول و الغير حضاري مع أحد مشروعات النقل الجماعي المتحضرة و المتطورة المستدامة الصديقة للبيئة و التي تنفذها الهيئة القومية للأنفاق لخدمة المواطنين .

تم الكشف علي العامود ولا يوجد به أي اضرار

و أكدت الهيئة انه قد تم الكشف علي العامود ولا يوجد به أي اضرار و قامت بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للقبض على مرتكب هذه الواقعة لينال جزائه القانوني ليكون رادعا لكل من يرتكب مثل هذه السلوكيات السلبية في التعامل مع وسائل المواصلات العامة التي هي : ملك للشعب.

و أغلقت الجهات المختصة محل جزارة أبو علي، لشخص يدعى عبد الحميد سيد علي أحمد ، بمدينة نصر ، و ذلك بعدما انتشرت صورة لجزار يستخدم أعمدة قطار المونوريل لتعليق اللحوم عليه بعد ذبحها و البدء فى تجهيزها للزبائن ، و هو ما أثار حفيظة عدد كبير من المواطنين .

غلق وتشميع محل جزارة أبو علي بمدينة نصر

و كانت قد أصدرت المنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة بيانًا بشأن استخدام أحد الجزارين أعمدة المنوريل في تعليق ذبيحته بالمخالفة ,و بالإشارة إلى ما أثير بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص استخدام أحد الجزارين أعمدة المنوريل فى الذبح بالمخالفة.

و أضاف البيان: الشخص يدعى عبد الحميد سيد علي أحمد صاحب محلات ' جزارة أبو على ' بالعنوان شارع عبد القاهر الجرجاوي شرق مدينة نصر.

اقرأ أيضاً : بالفيديو :بلوجر تونسية تكشف مفاجأة بشأن ارباحها خلال ساعة من ظهورها في تيك توك

و حررت محافظة القاهرة محضراً إتلاف ممتلكات عامة و محاضر بيئة و محاضر إشغال طريق لإحالته إلى النيابة العامة و إتخاذ الإجراءات القانونية , و تم تنظيف الموقع و إعادة المكان إلى ما كان عليه .

جزار المونريل
جزار المونريل
جزار المونريل
جزار المونريل
جزار المونريل
جزار المونريل

اقرأ أيضا