نجم فريق كايروكي ..تعاطى المخدرات من باب التجربة والفضول "إذا ابتليتم فاستتروا"


السبت 01 يوليو 2023 | 11:26 صباحاً
أمير عيد نجم فرقة كايروكي
أمير عيد نجم فرقة كايروكي
فريق-السعودي اليوم

أثار مغني المصري أمير عيد نجم فرقة كايروكي الجدل بتصريحات تلفزيونية وكشف عن تعاطيه جميع أنواع المخدرات من باب التجربة والفضول ,وقال في تصريحاته: 'لا أدمن أي نوع من المخدرات، لكني جربت كل المخدرات من باب الفضول والتجربة'.

تناولت المخدرات ولم أتناول الكحوليات و لا الخمور

و اكد أمير عيد: 'أحب أن أكون متيقظًا و واسع الخيال، و أحرص على البقاء دومًا في حالة عالية من الدقة و التركيز، و أنا أتخيل أقوى من المخدرات', و أضاف: 'لم أتناول الكحوليات و لا الخمور، و لو كنت تناولتها من قبل لصرحت بذلك دون حرج'، مشيرًا إلى أن 'خياله أقوى من المخدرات'.

وأوضح الفنان المصري الذي يواجه اتهامات بتعاطيه المخدرات و تسببها في إنقاص وزنه أنها لم تجذبه أبدًا، قائلًا: 'الحمد لله معجبتنيش'.

أمير عيد: "أنا حر"

وكشف أمير عيد عن رأيه في المجتمع المصري و عاداته و تقاليده،وأنه 'إنسان حر ، يفعل ما يحلو له', وأكمل 'المجتمع يضع صورًا مدمرة جداً، و عادة ما أتجاهل رأي المجتمع، ولا أسير وفق هذا الرأي، وأحاول فهم التقاليد'.

وأضاف: 'أنا حر وأفعل ما أريد، ولا يعنيني رأي المجتمع في المرأة أو التاتو'، معتبرًا أن 'المرأة المنتقبة مثل أي امرأة، و عقدة الخواجة تبرز في مشاكلنا الاجتماعية'.

ووكانت أخر أعمال أمير عيد هو مسلسل 'ريفو 2'، المعروض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضاً :عن بطل مسلسلها لرمضان 2024 ..نادين نسيب نجيم تستعين بممثل سوري تستعين به لأول مرة

وغردت أحدى المعجبين بحساب اسمه 'دعاء محسن': 'لا حول ولا قوة إلا بالله.. بقت حاجة عادية كده حقيقة زمن مريب يخلي الواحد يتباهى بالفضايح'.

اقرأ أيضا