رئيسة هيئة حقوق الإنسان تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بـ نجاج موسم الحج الحالي وتشيد بـ الجهود مبذولة


السبت 01 يوليو 2023 | 09:08 صباحاً
رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري
رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري
فريق-السعودي اليوم

أعربت الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري رئيس هيئة حقوق الإنسان, باسمها ونيابةً عن أعضاء مجلس هيئة حقوق الإنسان ومنسوبيها، عن تهنئتها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء, بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1444هـ.

أعمال منظومة الحج لهذا العام 1444

وخلال التهنئة, عبرت التويجري عن إشادتها و تثمينها لـ حرص واهتمام القيادة الرشيدة ووقوفها المباشر على أعمال منظومة الحج لهذا العام 1444هـ , والذي شهد نجاحاتٍ متعددةٍ ومتلاحقةٍ على جميع الأصعدة لاسيما في ظل عودة الأعداد الطبيعية للحجاج بعد سنوات جائحة كورونا ولله الحمد.

هذا وقد أشادت رئيسة هيئة حقوق الإنسان بالجهود الكبيرة التي بذلتها القطاعات الدولة كافة لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بيسرٍ وسهولة وسط منظومة متكاملة ومتقدمة من الخدمات الصحية والأمنية والخدمية والوقائية، راعت فيه المملكة أيدها الله كافة احتياجات الحاج والمعتمر ليؤدي نسكه براحة وطمأنينة.

الدكتورة هلا بنت مزيد التويجريالدكتورة هلا بنت مزيد التويجرياقرا ايضا: بالفيديو.. رجل أمن يخطف أنظار وقلوب الحجاج.. ضيوف الرحمن يعربون عن إشادتهم به.. تعرف علي السبب

عمق الإستشعار بالمسئولية في خدمة الملايين من الحجاج

وخلال تصريحاتها أيضا, أفادت الدكتورة هلا التويجري, بقولها 'إن ماتشهده منظومة الحج في كل عام من تقدم وتطور في مختلف الخدمات وتوظيف التقنيات الحديثة وممكنات الذكاء الاصطناعي، والقدرة الكبيرة في التعامل مع مختلف الظروف والتعامل معها ومنها جائحة كورونا والعودة بكامل الطاقة وبمستويات متقدمة في الأداء والجودة يؤكد ماوصلت إليه المملكة في مختلف القطاعات, ويبرهن على عمق الاستشعار للمسئولية في خدمة الملايين من المسلمين على مختلف ثقافاتهم ولغاتهم واحتياجاتهم'.

كما سلطت التويجري الضوء علي ما تقوم به المملكة في رعاية ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار الحرمين الشريفين ومستوى ما يقدم من خدمات متطورة ومتقدمة في كل عام صحية وأمنية ولوجستية وغيرها في مختلف المجالات، يُجسد أسمى معاني رعاية حقوق الإنسان واحتياجاته وراحته وكرامة عيشه عبر ما يقدم له من تسهيلات وخدمات مبتكرة في رحلته لأداء مناسك الحج منذ خروجه من بلاده إلى حين عودته ؛ بشكل يجسد سياسة المملكة في الاهتمام بحقوق الإنسان انطلاقاً من قيمها الإسلامية والمجتمعية الأصيلة.

إهتمام القيادة

وقد إختتمت الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري تصريحاتها, بـ الدعاء إلي الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويسدد خطاهم في خدمة الإسلام والمسلمين، وأن يحفظ على بلادنا امنها واستقرارها. 

اقرأ أيضا