الناشط السياسي وائل غنيم ..يثير تفاعلاً كبيراً عقب نشر صورة حاملاً بطيخة


الاحد 25 يونية 2023 | 05:22 مساءً
وائل غنيم
وائل غنيم
فريق-السعودي اليوم

أثار وائل غنيم، الناشط السياسي المصري ، تفاعلاً واسعاً عقب نشره صورة له في مصر ,و عبر صورة نشرها على حسابه على موقع التواصل “فيسبوك” ظهر مرتدياً الجلباب المنزلي المصري بينما يحمل فاكهة بطيخ ، و كتب عليها “تحيا مصر” ,

و تعد هذه الصورة هي الأولى التي ينشرها غنيم على حسابه بعد عودته إلى مصر فى سبتمبر الماضي , بعد نشره تغريدة مرفقة بصورة الجواز للعودة لمصر .

ساب امريكا والثورة واتوظف في سجل مدني العمرانية

و تفاعل رواد التواصل الإجتماعي مع صورة وائل غنيم عن طريق إعادة نشر الصورة و الكتابة عليها ، و جاءت أغلب تلك التعليقات كوميدية.

وكتبت  “إيمان ميما” تعليقاً على الصورة: “وائل غنيم بعد ما ساب أمريكا و الثورة و اتوظف في سجل مدني العمرانية ”

وأعرب حساب “عربي” عن حبه لغنيم، وقال: “أنا بحب وائل غنيم في كل حالاته، بشكل أكبر لانه شخص طبيعي وتلقائي وذكي وناجح ودى أكتر مواصفات هحب تكون موجوده فيا واتعلمها منه”.

أما “منير وصفي” فقد اعتبر أن صورة وائل غنيم ليست سوى رسالة ، يرسلها الناشط السياسي إلى المصريين: “وائل غنيم تحسه بيبعت لنا رسالة.. الدنيا مش مستاهلة مناهَدة.. بطيخه مرملة ساقعة مع جبنة ملح خفيف كده وبعدها شاي بنعناع”.

وبأبيات  شعرية مرسلة من الكاتب السعودي عبد الرحمن غازي القصيبي، على حساب “حريري” على صورة وائل غنيم، فكتب: ” وعُدتُ مِنَ المعاركِ لستُ أدري علامَ أضعتُ عمري فـي النِّزالِ ”

ونشير إلى أن اسم وائل غنيم، الذي كان يعمل في شركة غوغل، ارتبط بصفحة “كلنا خالد سعيد”، التي ظهرت منتصف 2010 عقب وفاة الشاب السكندري خالد سعيد في قسم شرطة، و أثارت الواقعة غضبًا تجاه الشرطة  حين ذاك، و التي نفت وقتها تورطها في وفاته رغم تناقل صور تُظهر تعرضه لإصابات شديدة.

اقرأ أيضاً: نائب رئيس شرطة دبي ..يعلق على اتفاق قائد فاغنر على إنهاء التمرد ضد النظام الروسي

وساهمت الصفحة في وقت لاحق في حشد المصريين للخروج في مظاهرات ضد حكم الرئيس حسني مبارك في 25 يناير 2011 ,وكان قد نشر صورة لجواز سفر لعودته لمصر فى الشهور الأخيرة.

وائل غنيم
وائل غنيم
وائل غنيم
وائل غنيم
وائل غنيم
وائل غنيم

اقرأ أيضا