فيديو يشعل الجدل حول علاقة فيلم عائلة سمبسون" الكرتوني"بغرق الغواصة تيتان


الجمعة 23 يونية 2023 | 09:37 صباحاً
مسلسل "عائلة سمبسون" الكرتوني أعتبره كثيرون تنبأ بغرق  الغواصة تيتان
مسلسل "عائلة سمبسون" الكرتوني أعتبره كثيرون تنبأ بغرق الغواصة تيتان
فريق-السعودي اليوم

نهاية مأساوية  طاقم  الغواصة تيتان التي فقدت في المحيط الأطلسي بعد الإعلان أمس أنها  تعرضت على الأرجح لانفجار داخلي كارثي ما أودي بحياة ركابها الخمسة.

اقرأ ايضا:تعرف علي الناجي العربي الوحيد من غرق سفينة تايتانيك

مسلسل "عائلة سمبسون" الكرتوني أعتبره كثيرون تنبأ بغرق  الغواصة تيتان

فيديو مثير  لمسلسل 'عائلة سمبسون' الكرتوني أعتبره كثيرون توقعا لحادثة الغواصة 'تيتان' ونهايته الحزينة  ،فعلى مدى سنوات تنبؤات تحققت لاحقا مثل أحداث 11 سبتمبر، وفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الحلقة العاشرة من الموسم السابع لمسلسل 'عائلة سمبسون' والذي بثّ في 2006، يظهر هومر عالقا في غواصة أثناء رحلة بحث عن كنز موجود في سفينة غارقة.

ويبدأ الذعر مع هومر عندما تعلق الغواصة في شعاب مرجانية، ويبدأ وميض الضوء المنخفض الذي يحدد نسبة ‏الأوكسجين، ويسقط فاقدا الوعي، حسبما ذكر موقع مجلة 'نيوزويك' الأميركية.

وفي ‏نهاية الحلقة، يستيقظ هومر في المستشفى بعد أن دخل في غيبوبة لثلاثة أيام، محاطا بزوجته وأطفاله الثلاثة.‏

ونقلت صحيفة 'ميرور' البريطانية عن أحد كتاب المسلسل قوله، إن 'الأمر مصادفة فالحلقات قديمة جدا'.

العثور على حطام الغواصة "تيتان

وأعلن خفر السواحل الأميركي، أمس الخميس، العثور على حطام الغواصة 'تيتان' التي فقدت قبل أيام في قاع المحيط الأطلسي، ومصرع من كانوا على متنها.

وتحدث مسؤولو خفر السواحل في مؤتمر صحفي عن 'ظروف معقدة' خلال عمليات البحث عن الغواصة، التي فقدت الأحد أثناء رحلة بغرض استكشاف حطام السفينة 'تايتانيك'.

وقدم خفر السواحل تعازيه لعائلات الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها، وأضاف أن العمل جار على جمع التفاصيل لمعرفة ملابسات غرق الغواصة.

اقرأ أيضا