فيديو.. يحاكي اللحظات الأخيرة قبل الإنفجار لـ الغواصة تيتان وركابها


الجمعة 23 يونية 2023 | 08:57 صباحاً
الغواصة تيتان
الغواصة تيتان
فريق-السعودي اليوم

تستحوذ تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ الغواصة تيتان وركابها, علي تسأؤلات رواد مواقع التواصل الإجتماعي,ومحركات البحث, وخصوصاً, بعدما صدرت الأنباء رسمياً بـ نفاذ الأوكسجين في الغواصة, بجانب تداول الأنباء عن العثور علي حطام لها, مما يعني تعرضها لـ الإنفجار.

تفاصيل إنفجار الغواصة تيتانتفاصيل إنفجار الغواصة تيتان

تفاصيل إنفجار الغواصة تيتان

وفي إطار ذلك, تداول مقطع فيديو يظهر محاكاة ما حدث للغواصة المفقودة ولحظة انفجارها من قوة الضغط, حيث كشف الفيديو عن تفاصيل الانفجار الداخلي الكارثي لغواصة تيتان ووفاة 5 ركاب في أعماق شمال الأطلسي، حيث تتسطح سفينة تبدو وكأنها غواصة عسكرية فجأة، وتتجعد إلى قطعة معدنية على شكل تاكو ثم تنفصل، ولم تترك وراءها سوى فقاعات الهواء والشظايا.

فيما أظهر الفيديو, هيكل الغواصة تيتان و هو يتجه نحو قاع البحر عندما يبدأ في الانهيار مثل علبة صفيح مطوية، وينفجر المعدن، ولا يترك أي أثر لها.

اقرا ايضا: أزمة جديدة حول الغواصة "تيتان" تثير الغضب والإنتقادات حول الرحلة المشئومة.. تفاصيل

سبب الرحلة المشئومة

والجدير ذكره,أن خفر السواحل الأمريكي أعلن عن انفجار داخلي تسبب في وفاة جميع الركاب علي الفور أثناء هبوطهم إلى أعماق البحر السوداء لاستكشاف بقايا تيتانيك التي يبلغ عمرها 111 عامًا.

ركاب الغواصة تيتان

وبحسب ما تم إعلانه سابقاً, فإن ركاب الغواصة هم الملياردير البريطاني هيميش هاردينغ (58 عاما) ورجل الأعمال من أصل باكستاني شاه زاده داود (48 عاما) وابنه سليمان (19 عاما)، والاثنان مواطنان بريطانيان، بالإضافة إلى المستكشف الفرنسي بول هنري نارجوليت (77 عاما) والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'أوشن جيت إكسبيديشنز' راش ستوكتن.

اقرا ايضا: مصرع ركاب الغواصة المفقودة بعد العثور على حطامها... انفجار داخلي كارثي أدى إلى تحطمها

اقرأ أيضا