جريمة قتل ينفذها طفل فى والدته الحامل بالرصاص في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الخطأ


الخميس 22 يونية 2023 | 06:07 مساءً
جريمة قتل
جريمة قتل
فريق-السعودي اليوم

كشفت الشرطة المحلية في ولاية أوهايو الأميركية أن طفلاً يبلغ عامين قتل والدته الحامل في شهرها الثامن عن طريق الخطأ، بعدما أطلق النار عليها في ظهرها بمسدس محشو و غير مخزّن في مكان آمن.

و طلبت لورا إيلغ التي تبلغ من العمر31 عاماً، المساعدة بعد ظهر يوم 16 يونيو، قائلة إنها أصيبت في منزلها في نورووك برصاصة أطلقها ابنها، حسب ما قال مفوض الشرطة ديفيد سميث لوسائل إعلام محلية.

بدأ الطفل يلعب بالسلاح دون علم أمه

أوضحت لورا عندما كانت لا تزال واعية عند وصول الشرطة ,أن ابنها تمكن من دخول غرفة النوم الرئيسية التي عادة ما تكون مغلقة، بينما كانت تغسل الملابس، وبدأ يلعب بالسلاح.

وبين سميث لقناة “نيوز 5 كليفلاند” التابعة لشبكة “إيه بي سي” الأميركية، إلى أن الضحية “أوضحت أنها كانت في الأسبوع ال33 من الحمل، وأن طفلها البالغ سنتين من العمر أطلق عليها النار بطريق الخطأ في ظهرها بمسدس”.

مسدس عيار 9 مم على منضدة بجانب السرير

و اكد قائد الشرطة إنه على الرغم من التدخل السريع للطوارئ، توفيت الفتاة الشابة في المستشفى من دون االحاق بإنقاذ الطفل الذي كان في بطنها.

و عثرت الشرطة على مسدس عيار 9 ملليمترات على منضدة بجانب السرير مع سلاحين ناريين آخرين بهم زخيرة ,وقال زوج الضحية، الذي كان خارج المنزل وقت الحادثة، بأن الأسلحة ملكه.

ليس لأول مرة, هذه المأساة هي الأحدث في سلسلة طويلة من الحوادث المشابهة فى الولايات المتحدة، البلد الذي يضمّ 400 مليون سلاح ناري لنحو 330 مليون نسمة مما يحمل شئ من الغرابة.

اقرأ أيضاً :رجلاً طعن كلبا من نوع بيتبول حتى الموت بعد مشاجرة مع مالكة الكلب في سنترال بارك بمدينة نيويورك

و قتلت فتاة تبلغ 3 سنوات أختها البالغة 4 سنوات بطريق الخطأ بمسدس بالقرب من هيوستن في ولاية تكساس ,في مارس الماضي، رغم من وجود 5 بالغين، بمن فيهم والداهما، في المنزل.

اقرأ أيضا