موسم الحج 1444.. البنوك التي تعمل خلال إجازة عيد الأضحى وموعد عودتها


الخميس 22 يونية 2023 | 04:51 مساءً
الحج
الحج
فريق - السعودي اليوم

البنوك التى تعمل في اجازة عيد الأضحى.. يتسأل الكثير من المواطنين والحجاج داخل في المملكة عن البنوك التى تعمل في اجازة عيد الأضحى 1444 ودوام البنوك أثناء أيام الحج.

دوام البنوك في الحج

وحرصًا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية البنوك التي تعمل في اجازة عيد الأضحى وموعد عودة دوام البنوك بعد إجازة عيد الأضحى. 

موعد إجازة عيد الأضحى في المملكة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، أن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1444هـ سيبدأ مع نهاية يوم الخميس الموافق الرابع من ذي الحجة عام 1444هـ والموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري، وتنتهي يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من ذي الحجة الموافق الثالث من شهر يوليو القادم.

البنك المركزي السعودي

كما أوضح البنك المركزي السعودي أن عطلة الموظفين في كافة فروع البنوك ستبدأ بنهاية عمل يوم الخميس الرابع من ذي الحجة الموافق الثاني والعشرين من يونيو الحالي، وتنتهي مساء السبت الثالث عشر من ذي الحجة الموافق الأول من يوليو القادم.

قد يهمك: موسم الحج 1444.. سعر الهدي في بنك الراجحي  وخطوات الحجز والشراء الأضحية

البنوك التي تعمل خلال إجازة عيد الأضحى

هناك فروع لا يمكنها أخذ إجازات خلال أيام العيد، إذ أن ضرورة العمل تقتضي أن تكون هذه البنوك متواجدة، وتقدم خدمات للمواطنين ويتم تعويضهم أما بإجازات أخرى أو حتى مكافآت وفقاً لقوانين العمل المعتمدة في السعودية، إليكم فروع البنك التي تعمل خلال إجازة العيد وهي كالآتي:

البنوك التي تتواجد بالمناطق الحدودية التابعة للمملكة العربية السعودية.

بنوك مصارف تقوم بتقديم خدمات لضيوف الرحمن بمكة المكرمة وكذلك المدينة المنورة.

البنوك المتواجدة بمناطق بها كثافة سكانية.

دوام بنك الراجحي في اجازة عيد الأضحى 1444

أعلن بنك الراجحي انه سيقوم بفتح 51 فرع وكذلك 94 مركز للتحويل لتغطية كافة مناطق المملكة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك على أن يكون مواعيد العمل في فروع بنك الراجحي في عيد الأضحى بداية من العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصرا وتكون تلك الفروع اجازة أول يوم في عيد الأضحى وكذلك يوم الجمعة من كل أسبوع في فترة اجازة البنوك الرسمية في عيد الأضحى.

اقرأ أيضا