إطلاق صندوق دعم حراس الأمن بالتعاون بين الجامعة العربية المفتوحة ومؤسسة "أحياها"


الثلاثاء 20 يونية 2023 | 01:49 مساءً
الجامعة العربية المفتوحة
الجامعة العربية المفتوحة
فريق- السعودى اليوم

فى خطوة جديدة لتكريم حراس الأمن وتسهيل عملهم، أطلقت الجامعة العربية المفتوحة في الرياض ومؤسسة 'أحياها' الإنسانية، اليوم، صندوق دعم حراس الأمن، برعاية وحضور الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس أمناء الجامعة والمؤسسة.

توقيع افاقية مع مؤسسة أحياها 

كما تم توقيع اتفاقية مع مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن طلال وسُرَى بنت سعود للتنمية الإنسانية (أحياها)، لتوفير منح دراسية لحراس الأمن، وقّعها الدكتور علي الشهراني، رئيس الجامعة بالسعودية، ومشاعل الرشيد، المدير التنفيذي لمؤسسة أحياها.

تعزيز دعم حراس الأمن 

ويهدف صندوق دعم رجال الأمن إلى تعزيز دعم حراس الأمن ورفع روح التكافل المجتمعي والروح المعنوية للعاملين في القطاع، كما يسعى للتركيز على هذه الفئة التي لا يسلط الضوء عليها بالشكل الكافي على الرغم من صعوبة عملهم وتحدياته المتعددة، مع السعي إلى تحسين جودة حياة حراس الأمن في الجامعة العربية المفتوحة.

يذكر أن مؤسسة 'أحياها الإنسانية' هي مؤسسة مجتمعية غير ربحية انطلقت من العاصمة السعودية الرياض لتسهم في تحسين جودة الحياة وتمكين المجتمع المدني عبر دعم المبادرات المبتكرة ذات الأثر المستدام، وتعد حاضنة تنموية لمفهوم ريادة العمل الإنساني تحت شعار 'نبتكر لخدمة الإنسان'. 

اقرأ أيضا