بالفيديو «رومانسية غالية ».. أردني يهدي زوجته باقة من زهور بـ 12 ألف دولار بمناسبة عيد ميلادها


السبت 17 يونية 2023 | 12:15 مساءً
باقة زهور تعبيرية
باقة زهور تعبيرية
فريق-السعودي اليوم

قدم أردني مغترب بقطر , باقة زهور اهداء لزوجته بمناسبة عيد ميلادها ال 44 ، تبلغ قيمتها 12 ألف دولار أمريكي، في “حدث رومانسي”  أثار تعليقات الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي  و خاصة تويتر .

 

ولم يتمكن “خالد” المغترب في قطر، من اللحاق بزوجته “منار” وأولاده الذين وصلوا إلى الأردن بعد رحلة امتدت ليوم ونصف من الدوحة إلى عمان عبر الطريق البري، بسبب ظروف عمله، لحضور عيد ميلادها الذي كان غافلاً عنه .

استغرق العمل بها 12 يوما على التواصل لتجهيزها

وبإدراك خالد بأهمية هذا لايوم بالنسبة لها، قرر خالد الاحتفال بطريقة مختلفة فأرسل لها باقة كبيرة من الزهور عبر ناقلة سيارات (ونش)، تحمل مئات الورود وأقفاص الطيور التي تشبه حلقان فى الأذان، وقد استغرق العمل بها 12 يوما على التواصل، وبلغت كلفتها 12 ألف دولار أمريكي.

ودعا خالد الأزواج لتقديم الشكر العرفان لزوجاتهم الذين ساندوهم خلال مسيرتهم لتعم الفرحة و حفظ الجميل في المجتمع.

وقال خالد، لوكالة “عمون” الأردنية، إن ما فعله لزوجته قليل بحقها لما لها من مواقف بطولية طيلة فترة زواجهما الذي مر عليه 23 سنة، معبرا عن اعتقاده أن التعبير عن المشاعر بطرق ابتكارية وحب الزوجة من أسمى الأخلاق النبيلة.

اقرأ أيضاً :بالفيديو ..مشهور سناب يحتفل بشخص من ذوي الهمم لإتمام حفظ القرآن فى 9 أشهر

واختلفت الآراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين معجب بفكرة خالد الرومانسية وبين معارض لما فعله مغريد بقولهم هذا 'لتسئلن يؤمئذ عن النعيم' , وقال أخر مازح 'إذا هو وإياها قاعدين بشقة في عمان ,مش رح تستفيد من هالباقة العملاقة لأنه أول هم عندهم بعد إنتهاء الشو كيف يتخلصوا منها'

اقرأ أيضا