بالفيديو :بكاء أحمد سعد فى حفل محمد منير فى جدة لهذا السبب ويعلق على انتقاده


السبت 17 يونية 2023 | 11:41 صباحاً
لحظة بكاء أحمد سعد
لحظة بكاء أحمد سعد
فريق-السعودي اليوم

بكاء الفنان المصري أحمد سعد في نهاية حفل الفنان محمد منير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بعنوان مشواري لتكريم مسيرته الفنية ,بعد إن شارك معه فى الحفل من خلال أغنية 'سو ياسو' الشهيرة للنجم للكينج .

 

أحمد سعد يبكي في حفل محمد منير

و أصيب سعد بنوبة بكاء شديدة  متأثر بغناء محمد منير لأغنية 'حدوتة مصرية' بسبب أداء منير الرائع وكلمات الأغنية التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق له خلالها، وقبل بدء الغناء,خاطب الجمهور قائلاً: 'اسمحولي اغنلكم حكاية بلدنا'.

وشارك أحمد سعد مع محمد منير في غناء أغنيتين هما سو يا سو و للي و قدم موال هدية للكينج تعبيراً عن حبه الشديد له، بعد أن مازح الثنائي بعضهما البعض على المسرح.

النهاردة لابس البدلة

ولحظة صعود أحمد سعد على المسرح تعالت الأصوات من منتقدي إطلالته في حفله الأخير بالمملكةوالتي ظهر فيها بإطلالة نسائية تعرض للهجوم على إثرها خاصة بعد أن رحب به محمد منير على المسرح قائلاً: 'أحمد سعد صديقي الشقي'، ورد عليه قائلا: 'النهاردة لابس البدلة'.

واهتم أحمد سعد بالتواجد للتحضير لحفل مشواري لمحمد منير و ظهر في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام معلقاً عليه: 'النهارده هتكون حفلة عالمية وهتتنقل علي الهواء مباشرةً، علي m b c استنونا في تكريم الكينج المصري محمد منير في حفل مشواري بدعوة من هيئة الترفيه السعودية وتنظيم بنش مارك'.

وخلال الحفل ظهر الكينج واقفاً بعدما كان يظهر في الحفلات الأخيرة له، وهو جالسًا على كرسي، بسبب حالته الصحية.

حفل 'مشواري' مشوار مشرف لمحمد منير

و برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اقيم حفل تكريم الكينج محمد منير ,حيث تم التحضير له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق، فضلاً عن إعادة توزيع عدد من أغانيه بشكل مختلف ومميز .

و بدعوة خاصة من المستشار تركي آل الشيخ لتكريم النجم المصري الشهير محمد منير  تحت عنوان 'مشواري' بقيادة المايسترو هاني فرحات.

اقرأ أيضاً: شاهد.. وصول الكينج مسرح "بنش مارك" استعداداً لبدء حفله الغنائي"مشواري"

وضم الحفل العديد من المفاجآت من بينها تكريم محمد منير من الهيئة بالدرع المُصمم له خصيصًا، بجانب تفاعل الجمهور مع منير بطريقة لافتة للأنظار ,شعر من خلالها منير مدى حب المملكة ومحبيه .

اقرأ أيضا