بعد انتهاء الأمتحانات.. تعرف علي رابط نتيجة المدارس الحكومية والخاصة الإمارتية


الجمعة 16 يونية 2023 | 08:04 مساءً
الطلاب أنهوا أمتحانات أخر العام بالمدارس الحكومية والخاصة بالإمارات وينتظرون النتيجة
الطلاب أنهوا أمتحانات أخر العام بالمدارس الحكومية والخاصة بالإمارات وينتظرون النتيجة
فريق-السعودي اليوم

أختتمت اليوم  امتحانات نهاية العام الجاري 2022-2023 'الجولة الأولى'، لطلبة الصفوف من الثالث وحتى الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة بالإمارات  التي تطبق منهج وزارة التربية والتعليم.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هو متي ستظهر النتيجة؟ ،وكيفية الحصول عليها عبر الانترنت ،موقعكم المفضل 'السعودي اليوم 'يجيب علي هذه الاسئلة ،كالتالي:

اقرأ ايضا:"تعليم" تزف بشري سارةلطلبة الصف الثاني عشر بالإمارات .. احتساب إجابتين متقاربتين في امتحان الدراسات الاجتماعية

الحصول علي نتيجة أمتحانات الصفوف من الثالث وحتى الثاني عشر

ووفقا لوسائل إعلام إمارتيه  تم تغير الرابط الخاص بموقع بوابة الطالب التابع لوزارة التربية والتعليم، والمخصص للحصول على نتائج امتحانات نهاية العام؛ إذ يتم تفعيله ابتداء من 22 يونيو الجاري، وشددت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي على أهمية توجيه الطلاب وأولياء الأمور للدخول إلى الرابط الجديد للحصول على نتائج الطلبة الدراسية 'من هنا ' ووفرت قناة أخرى عبر البريد الإلكتروني [email protected] في حال وجود استفسارات أو ملاحظات، أو التواصل هاتفياً على الرقم: 80051115.

موعد الأمتحانات التعويضية  للطلبة المتغيبين 

ووفقاً لإعلان المؤسسة من المقرر أن تعقد الامتحانات التعويضية 'الجولة الثانية' خلال الفترة ما بين 19 إلى 22 يونيو الجاري وذلك للطلبة المتغيبين عن الامتحانات بعذر مقبول، والذين واجهتهم مشاكل تقنية خلال الامتحانات النهائية، في نفس اللجان التي قدموا فيها امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث، على أن تعلن النتائج بدءاً من 23 إلى 26 يونيو الجاري، وفقاً للجدول الزمني الخاص بجميع حلقات التعليم.

وحددت المؤسسة الفترة ما بين 6 إلى 12 يوليو المقبل لإجراء امتحانات الإعادة للطلبة، وسيتم الإعلان عن نتائجها في 13 و14 يوليو المقبل عبر الرابط الجديد لإعلان النتائج. 

اقرأ أيضا