بالفيديو:حريق ضخم يؤدي انهيار طريق سريع رئيسي فى فيلادلفيا الأمريكية


الاثنين 12 يونية 2023 | 10:37 صباحاً
حريق طريق
حريق طريق
فريق-السعودي اليوم

عرضت قناة تلفزيونية محلية أمريكية سحابة ضخمة من الدخان الأسود أثناء نشوب حريق هائل ,في مدينة فيلادلفيا الأميركية ,وأن جزء من طريق 'آي-95' السريع ,انهار الأحد بعد اندلاع حريق من دون التسبّب بوقوع ضحايا.

طريق يضم أربعة خطوط

و يعد من أهم الطرق وأكثرها استخداما في شرق أمريكا،و أدى ذلك الحريق الذي نشب لسقوط جزء من الطريق يضم أربعة خطوط على طريق يمر من أسفله.

وصرحت سارة بيترسون المتحدثة باسم المدينة في بيان رسمي تلقت الوكالات نسخة منه: 'تسبّب حريق كبير هذا الصباح تحت طريق آي-95 السريع بانهياره'.

حريق مصدره سيارة

وقال ديريك بومر، المسؤول في خدمة الإطفاء في المدينة،  خلال مؤتمر صحفي، إنّ عناصر الإطفاء 'وصلوا إلى محل الحادث واكتشفوا حريقًا كبيرًا مندلعاً مصدره سيارة, ولا نعرف السيارة من أي نوع '

وقالت التقارير التى كتبت حول الحادث أنه تم إطفاء الحريق فى أسرع وقت ممكن ,دون إحداث أي إصابات ,وقالت سكان وسائل الإعلام المحلية أنهم سمعوا دوي إنفجارات عديدة .

"آي-95" شريان مرور رئيسي

و'آي-95' شريان مرور رئيسي على الساحل الشرقي للولايات المتحدة. ويمتد بطول 3 آلاف كم ,و يربط ولاية ماين في أقصى شمال شرق البلاد بميامي أكبر مدينة في فلوريدا، في الجنوب الشرقي.

اقرأ أيضاً:خيرسون الأوكرانية..دوي الإنفجارات توقظ السكان من كابوس الفيضانات

 بيت بوتيغيغ وزير النقل الأميركي،أعلن من خلال تغريدة له على تويتر، أنه عرض 'الدعم الكامل للمساعدة في إعادة الإعمار'للطريق .

اقرأ أيضا