"هالات سوداء وتجاعيد وشعر أبيض"..صور بدون مكياج لسلمي حايك تصدم المتابعين


السبت 10 يونية 2023 | 01:41 مساءً
صور صادمة لسلمي حايك
صور صادمة لسلمي حايك
فريق-السعودي اليوم

الفنانات تحرصن  دائما علي الظهور في أبهي صورهن ،وإلتقاط الصور التي تبرز جمالهن ،ودائما ما يستخدمن التطبيقات لإخفاء  علامات التقدم في العمر ،لكن في خطوة جريئة ،نشرت النجمة العالمية سلمى حايك صور لها  بدون مكياج أو فلاتر، حيث ظهرت أمام جمهورها ومتابعيها بشكل صدم الكثيرين من خلال التجاعيد التي تملأ وجهها والشعر الأبيض الذي يغطي رأسها.

اقرأ ايضا:عادة كل يوم.. سلمى حايك تكشف سر نضارة بشرتها بدون إجراء عمليات تجميل  

سلمى حايك ظهرت بشعر أبيض وهالات سوداء

صدمت سلمى حايك جمهورها بالكشف عن شكلها الحقيقي من خلال نشر صورة جديدة لها من دون مكياج أو استخدام تطبيقات تعديل الصور، حيث ظهرت علامات التقدم بالسن بشكل لافت.

شكل سلمي اليوم بعد الأستيقاظ من النوم

وتعمدت تصوير وجهها تحت أشعة الشمس، وهو ما أظهر التجاعيد بوضوح، فضلاً عن الهالات السوداء تحت العين، وكذلك الشعر الأبيض الذي يغطي رأسها بشكل لافت.

أوضحت سلمى حايك الهدف من نشر الصورة، حيث أرفقتها بتعليق باللغتين الإنجليزية والإسبانية جاء فيه: 'هذا شكلي عندما أستيقظ من النوم، وأُحصي عدد الشعيرات البيضاء والتجاعيد التي تزداد يومياً لتنضم إلى سابقاتها كل صباح'.

اقرأ ايضا:بمنشفة على وجهه.. فنان مصري يخفي هويته داخل طائرته الخاصة.. ونشطاء: "خايف من الحسد"

عمر الفنانة سلمي حايك 

سلمي حايك بدون مكياجسلمي حايك بدون مكياج

وسلمي حايك من مواليد  2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك وتبلغ من العمر 57عاما ، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيميني

بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995، اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996. مثلت عدة أفلام دراما بالإنجليزية والإسبانية، ودخلت سينما هوليوود وكانت البطلة بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها «اسك ذا دست» مع كوللين فيريل. ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف شهر يوليو عام 2008 كما أوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية.

سلمي حايك بدون مكياج
صور صادمة لسلمي حايك

اقرأ أيضا