الأمير عبد الرحمن بن مساعد يعلق علي فيديو شكر المواطن السعودي المشرد في كندا لـ ولي العهد


الجمعة 09 يونية 2023 | 03:21 مساءً
المواطن السعودي المشرد في كندا و الأمير عبد الرحمن بن مساعد
المواطن السعودي المشرد في كندا و الأمير عبد الرحمن بن مساعد
فريق-السعودي اليوم

تحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر , عن مقطع الفيديو الذي نشره المواطن السعودي المشرد في شوارع كندا، أحمد هارون، والذي روى فيه موقفا من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع بناته.

تعليق الأمير عبد الرحمن بن مساعد

حيث أفاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريده له, أن 'الشيء بالشيء يذكر.. محمد بن سلمان يعمل لمصلحة شعبه وبلاده وهذه أولويته.. واقول لكارهيه والمؤلبين عليه والذين يهاجمونه ليل نهار والذين مصدر رزقهم هو نهجهم هذا, كم أنتم واهمين ان اعتقدتم أن هذا يؤثر فيه أو يطال حتى موطئ قدمه أو يغير قيد أنملة في قرار اتخذه لصالح بلاده..' .

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد, بقوله 'لم يؤثر يسار امريكا المؤدلج بآلاته الاعلامية الضخمة وبسياسيه المؤدلجين ضد السعودية بل وحتى ببعض اداراته ومسؤوليه الكبار كل هذا لم ينجح في ابتزاز محمد بن سلمان او يثنيه عن قرار يقره لصالح بلاده.. فمن أنت أيها المختبئ خلف يوزر في تويتر او رافعًا بالصياح عقيرتك في قناة لتظن أنه هذا يؤثر فيه.. الله يعزك يا محمد' .

قصة المواطن السعودي المشرد في كندا

وتعود القصة  عندما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعى على نطاق واسع، مقطع مصور، يظهر معارض سعودى مشرد فى أحد شوارع كندا، وهو موقف إنسانى مؤثر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تجاهه، رغم تورطه فى الإساءة للمملكة طوال عشر سنوات ماضية.

وخلال الفيديو, فاجئ المعارض السعودي أحمد هارون الجميع, بقوله' فى بداية المقطع المصور، بمناشدته لكل سعودي وسعودية أن يحذفوا كل المقاطع المسيئة التي شاركها طوال الـ 10 سنوات الماضية ضد المملكة، قائلًا: 'من المروءة والشرف أنا أقول ما حدث معي وهذا واجب إنساني وأخلاقي ، وهذا بيكون آخر مقطع لي، سأحذف كل المقاطع أيضا وأغلق حسابي بعد أسبوع'. 

اقرا ايضا: أنت أغلى من الذهب.. موقف انسانى لولي العهد مع مشرد سعودى والأخير يطلب حذف المقاطع المسيئة ضد المملكة

اقرأ أيضا