أنت أغلى من الذهب.. موقف انسانى لولي العهد مع مشرد سعودى والأخير يطلب حذف المقاطع المسيئة ضد المملكة


الخميس 08 يونية 2023 | 05:16 مساءً
المشرد السعودي أحمد هارون
المشرد السعودي أحمد هارون
فريق- السعودي اليوم

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعى على نطاق واسع، مقطع مصور، يظهر معارض سعودى مشرد فى أحد شوارع كندا، وهو موقف إنسانى مؤثر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تجاهه، رغم تورطه فى الإساءة للمملكة طوال عشر سنوات ماضية.

طلب حذف المقاطع المسيئة

وفاجئ المعارض السعودي، أحمد هارون' الجميع فى بداية المقطع المصور، بمناشدته لكل سعودي وسعودية أن يحذفوا كل المقاطع المسيئة التي شاركها طوال الـ 10 سنوات الماضية ضد المملكة، قائلًا: 'من المروءة والشرف أنا أقول ما حدث معي وهذا واجب إنساني وأخلاقي ، وهذا بيكون آخر مقطع لي، سأحذف كل المقاطع أيضا وأغلق حسابي بعد أسبوع'.

تلقى اتصال من الخارجية السعودية 

وكشف 'هارون'، عن تلقيه اتصال من مسؤول من وزارة الخارجية، أبلغه أن ولي العهد محمد بن سلمان، عرف عن حالته، وقال كلمتين بس 'طمنوني على بناته ولا يقصر عليهم شيء'.

وأكد 'هارون' أنه يشعر بالخجل من نفسه ومن تصرفاته المسيئة، قائلًا: 'أنا خجلان من نفسي ولا أجد كلمات، من جد عجزت أعرف معدنك يا ابن سلمان، يقولون إن الذهب أغلى المعادن لكن أنت أغلى من الذهب'. 

وعلق على الموقف الإنساني لولي العهد تجاه بناته، قائلًا: 'بعد ما العالم كله تركني، بعد 10 سنوات من التطاول المتزايد والمتكرر من طرفي في حق الدولة، العالم كلهم تركوني، من مهتم ببناتي هو محمد بن سلمان'.

اقرأ أيضا