من ضمنها الدمام.. أحمد حلمي يبدأ جولة داخل المملكة لعرض مسرحية "ميمو"


أحمد حلمي يختتم عرض "ميمو" في جدة ويبدأ جولة داخل المملكة

الخميس 08 يونية 2023 | 12:29 صباحاً
بوستر مسرحية ميمو
بوستر مسرحية ميمو
فريق_السعودي اليوم

حققت مسرحية 'ميمو' الكوميدية، للممثل المصري أحمد حلمي، نجاحًا كبيرًا في جدة، حيث اختتمت أول أمس عروضها على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بمدينة جدة.

اختتام عرض "ميمو" في جدة

واستمر عرض المسرحية، على مدى 5 أيام وسط حضور جماهيري كثيف من زوار منطقة 'سيتي ووك' في تقويم فعاليات جدة 2023، ومن المقرر عرض المسرحية في عدة مدن أخرى داخل السعودية منها الدمام وأبها وحائل.

وتستعرض المسرحية من خلال نجومها مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

وتدور أحداثها حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق مواقع التواصل الاجتماعي السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه. 

حلمي يعود للمسرح بعد غياب 20 عام

وعُرضت المسرحية خلال شهر فبراير الماضي في موسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به الكوميدي المصري إلى المسرح بعد غياب 20 عامًا، حيث كان آخر أعماله المسرحية 'حكيم عيون' مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان كريم عبد العزيز. 

اقرأ أيضا