برابط التسجيل.. الاتحاد يطرح تذاكر حفل تقديم بنزيما في "الجوهرة المشعة" غدًا


الاربعاء 07 يونية 2023 | 10:14 مساءً
كريم بنزيما يصل جدة
كريم بنزيما يصل جدة
فريق_السعودي اليوم

أعلن اتحاد جدة، مساء اليوم ، عن طرح تذاكر حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما، الاعب الجديد في الفريق، تزامنًا مع وصول الأخير إلى جدة.

مسؤولو نادي الاتحاد يستقبلون كريم بنزيما

وكان في انتظار وصول بنزيما، أنمار الحائلي رئيس النادي ونائبه أحمد كعكي، وعدد كبير من الجماهير، استعدادًا لانضمامه لنادي الاتحاد بعقد يمتد حتى 2026، في أهم صفقة في تاريخ النادي، حسبما أعلن اتحاد جدة في بيانه الرسمي أمس.

وتهافت عدد كبير من الجماهير، إلى التقاط الصور التذكارية مع اللاعب الجديد، معربين عن سعادتهم بانضمامه إلى الاتحاد.

بنزيما يصل جدةبنزيما يصل جدة

 تذاكر حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما

ونشر النادي، في تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر،  رابط التذاكر، قائلاً: 'تذاكر تقديم نجمنا الفرنسي الجديد كريم بنزيما في الجوهرة المُشعة متاحة لكم عبر الرابط: 🤩👇🏼 https://ittihadclub.etickets.com.sa/Pages/Home.aspx?show=events

ومن المقرر أن يقدم بطل الدوري السعودي، مهاجمه الجديد في الساعة الـ 8 و45 دقيقة 'بتوقيت السعودية' مساء يوم الغد الخميس، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة 'الجوهرة المشعة'.

بنزيما يصل جدةبنزيما يصل جدة

الصفقة الأهم في تاريخ النادي

وكان الاتحاد قد أعلن تعاقده مع الحاصل على الكرة الذهبية في 2022 والذي فاز بـ 25 بطولة مع ريال مدريد، يوم الثلاثاء، بعقد يمتد حتى 2026، ليكون اتحاد جدة ثالث ناد في مسيرة بنزيمة (35 عاماً) إذ بدأ مسيرته الاحترافية في ليون الفرنسي قبل الانتقال عام 2009 إلى ريال مدريد الإسباني. 

وأمضى كريم 14 عاماً في صفوف ريال مدريد حقق خلالها 25 بطولة جعلته اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب في تاريخ النادي الإسباني العريق بالتساوي مع البرازيلي مارسيلو.