رسمياً كريم بنزيما يوقع لـ نادي إتحاد جدة.. تعرف علي أبرز تفاصيل الصفقة


الثلاثاء 06 يونية 2023 | 11:09 صباحاً
اللاعب كريم بنزيما
اللاعب كريم بنزيما
فريق-السعودي اليوم

أعلن اليوم, أنه تم التوقيع رسمياً بين نادي إتحاد جدة السعودي، و اللاعب الفرنسي كريم بنزيما, وذلك لمدة ثلاثة مواسم.

 إتمام الصفقة

حيث أوضح رومانو في تغريدة على حسابه في 'تويتر' أمس ، أن بنزيما وقع على عقد مع نادي الاتحاد السعودي يمتد حتى عام 2025, وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان ريال مدريد  أنه أفاد في تغريده بقوله 'ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيمة توصلا لاتفاق لإنهاء فترته الرائعة التي لا تنسى كلاعب في نادينا', فيما أكد النادي الإسباني بـ  أن 'مسيرة بنزيمة في ريال مدريد كانت مثالاً للتصرف والاحترافية ومثل قيم نادينا. استحق كريم بنزيمة حق تقرير مستقبله'.

اللاعب كريم بنزيمااللاعب كريم بنزيما

مشوار بنزيما مع ريال مدريد

ويشار إلي أن بنزيما، انضم إلى ريال في 2009 قادماً من أولمبيك ليون، إلا أن أصبح قائداً لخط هجوم الفريق ومصدر الخطورة الأكبر بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

وخلال مشواره مع الريال, سجل أكثر من 350 هدفاً لصالح ريال وكان 2021-2022 أفضل مواسمه مع الفريق إذ أحرز 44 هدفاً في كل المسابقات, ليقود فريقه لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا باللقب رقم 14 وكذلك التتويج بطلاً للدوري الإسباني, كما حقق 25 لقباً مع ريال بينها دوري الأبطال 5 مرات والدوري الإسباني 4 مرات وكأس الملك 3 مرات.

لقاء بنزيما ورئيس نادي الإتحاد

والجدير ذكره, أن أمس إلتقي كريم بنزيما' مع رئيس نادي الاتحاد ' أنمار الحائلي' في أسبانيا, وذلك من أجل حسم صفقة انتقاله لـ نادي الاتحاد.