أخبار السعودية اليوم .. أمر ملكي بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي واختتام التدريب المشترك مع البحرين وأمطار مستمرة في شهر يونيو


الاربعاء 07 يونية 2023 | 06:05 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

من الرياض نبدأ وإلى أقصي الشرق والغرب نصل، أحداث غزيرة تملأ الأوساط المحلية وشدة أمنية في القبض على أعداء الوطن، تكريم للأوائل تحصيًلا لمقولة من جد وجد ومن زرع حصد، ومساعدة الأشقاء السودانيين واجب وطني تنطلق فيه المملكة بقوة فما للأخ عند أخيه إلا الوقوف معه وقت الشدائد، في نشرة أخبار السعودية اليوم عدد من الملفات الهامة سوف نبدأ بطرحها واحد تلو الآخر في إيجاز شديد لتعرف موجز الأخبار حول ما حدث اليوم محليًا وعالميًا الأربعاء 7 يونيو 2023م على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

مستمرة حتى الـ 10 مساءً.. هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان

نبدأ أول الأخبار بالحدث الذي يهم المواطنين بداية اليوم وهو حالة الطقس حيث تشهد مدينة جازان هطول أمطار تستمر حتى العاشرة مساءًا حيث أعلن المركز الوطني للأرصاد اليوم أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 10 مساءً، مع تساقط للبرد، وجريان السيول، على محافظات أبوعريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر بني مالك، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة و الطرق السريعة، عليك أخذ الاحتياط اللازم وقت خروجك من المنزل في هذا الجو لسلامتك وسلامة من تحب.

حالة الطقس اليوم في السعودية

سعر الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 7 يونيو 2023

متابعي المعدن الأصفر في كل مكان، والباحثين عن أفضل وقت للبيع أو الشراء، السوق هذه الفترة يشهد فترة متقلبة بين الارتفاع والهبوط وآخر تحديث صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 سجل عيار 21 قرابة 207.16 ريال سعودي، 55.24 دولار أمريكي، هل برأيك سوف تستقر الأسعار عند هذا الحد ؟ الأيام القادمة سوف تجيب عن هذا التساؤل.

الذهب

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًّا بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمر ملكيًا يخص مجال الأمن السيبراني، حيث وفق ما صدر عن وكالة واس فإنه 'أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمرًا ملكيًّا بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني لتكون مؤسسة ذات شخصية اعتبارية، وتتمتع بالاستقلال المالي والإداري، وغير هادفة إلى الربح، ولها الأهلية الكاملة لتحقيق أهدافها وإدارة شؤونها تحت إشراف مجلس أمناء خاص بها، ويكون مقرها الرئيس في مدينة الرياض' ليس هذا فحسب فوفق باقي البيان فإن مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيراني 'تهدف إلى الإسهام في تعزيز الأمن السيبراني على المستوى الدولي، والتعاون الدولي، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال، ومواءمة الجهود الدولية ذات الصلة بالأمن السيبراني ودعمها.'

خادم الحرمين الشريفين

تخطت ملياري ريال.. المنطقة الشرقية تعلن إيرادات أكبر فرصة باستثمار الإعلانات الخارجية

هذا العنوان صحيح والمبلغ المذكور صحيح كذلك، المنطقة الشرقية تخطو بخطى ثابتة وواثقة نحو تحقيق أهدافها بقوة، حيث وفق البيان الرسمي من وكالة واس 'فتحت أمانة المنطقة الشرقية، مظاريف العروض الفنية للفرصة الاستثمارية بمجال الإعلانات الخارجية بالمنطقة، التي تبلغ إيراداتها أكثر من ملياري ريال بمعدل 200 مليون ريال سنوياً، لمدة 10 سنوات، والتى ستدعم مشاريع الأمانة من خدمات، وطرق، وحدائق، ونظافة، وغيرها، بما يعزز من جهود الأمانة في تطوير الخدمات بكافة المجالات' هل يا ترى تكون هذه البداية لاستثمارات أكبر الفترة القادمة ؟

أمانة المنطقة الشرقية

أمير القصيم يوقع اتفاقية تفاهم مع شركة هنقرستيشن لتوفير 1000 فرصة عمل لأبناء المنطقة.. صور

ليست المنطقة الشرقية فحسب من تضرب بقوة، أمير القصيم يتحرك في خطوات سريعة لتوفير فرص عمل كثيرة وغزيرة للمواطنين في المنطقة، فالعمل هو الترس الذي يحرك الوطن نحو الأمام، وما الأماني إلا أحلام يحققها العمل فقط ولا شيء غيره.

أمير القصيم يوقع اتفاقية تفاهم مع شركة هنقرستيشن

لنجدة الشعب السوداني الشقيق.. وصول الطائرة الإغاثية الثالثة عشر إلى مطار بوتسودان

وبالانتقال إلى الأحداث الخارجية، السودان الشقيقة مازالت في دوامة الصراع الداخلي حتى اللحظة، والخاسر الذي يدفع ثمن ذلك هو الشعب، طائرات المساعدات مازالت تنطلق إلى السودان للمساعدة والإغاثة، هذه الطائرة هي الثالثة عشر ومازال العد مستمر مع الأسف الشديد، نأمل توقف هذا النزيف عن القريب العاجل.

الطائرة الإغاثية الثالثة عشر

بالصور.. اختتم حارس التدريب المشترك بين كل من الحرس الملكي السعودي و البحريني

مازلنا في الملف الخارجي السعودي، حيث اختتم التدريب المشترك بين كل من قوات الحرس الملكي السعودي مع نظيره البحريني الذي أقيم في مدينة تدريب الحرس الملكي في مدينة الرياض، حضر نهاية الفعاليات كل من رئيس هيئة العمليات اللواء الركن محمد بن سعيد العمري المشرف العام على التمرين المشترك ( حارس ) , ونائب قائد الحرس الملكي البحريني اللواء الركن حمد بن خليفة النعيمي وقادة وضباط ومنسوبي الحرس الملكي السعودي والبحريني، استمر التدريب مدة أسبوعين في الميادين والأجنحة التعليمية.

التدريب المشترك بين كل من الحرس الملكي السعودي و البحريني

تصميم الريانة فيلا من منصة سكني .. تفاصيل المساحة وصور الوحدة من الداخل للعملاء

انتقالًا إلى السوق العقاري تعرف على أحد التصاميم المتوفرة على منصة سكني الرقمية من إبداع مكتب أميره ابراهيم بن عبدالله المنصور للإستشارات الهندسية على مساحة 350 متر مربع يمتاز بتصميم عصري جميل يلبى احتياجات المواطن السعودي.

تصميم الريانة فيلا

كيفية طلب مساعدة مالية للمطلقات من يزيد الراجحي.. الخطوات وشروط الموافقة

بالأخير نقدم لكم مقالة خدمية حول طلب المساعدة المالية للمطلقات من حيث الخطوات وشروط الموافقة من مؤسسة يزيد الراجحي الخيرية، المقالة توضح كافة التفاصيل حول الموضوع خصوصًا ونحن في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم التي جعلت المستوى المعيشي للأفراد وكذلك المؤسسات يتأثر قليلًا لكن التكافل الاجتماعي هو دائمًا الحل في ظل هذه الظروف.

مؤسسة الراجحي الخيرية

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول أخبار السعودية اليوم من رصد لكل الفعاليات المحلية والعالمية التي تشارك فيها المملكة بقوة عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا