"بعد تصدر هاشتاج ميسي لتويتر"..ماهي حقيقة توقيع النجم العالمي للهلال ..أعرف القصة


الثلاثاء 06 يونية 2023 | 07:57 مساءً
حقيقة توقيع ميسي للهلال
حقيقة توقيع ميسي للهلال
فريق-السعودي اليوم

'توقيع النجم العالمي  ليونيل ميسي ' لنادي الهلال ،أصبح العنوان  البارز للعديد التقارير الرياضية وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي  في المملكة ،ليتصدر هاشتاج #ميسي موقع تويتر .

العودة لبرشلونة

وتدوال النشطاء صور للنجم العالمي أثناء زيارته الأخيرة للرياض ،متسائلين هل سيوقع اللاعب للهلال ،أم سيعودل لبرشلونة.

وقال أحد المدونين 'أعلان أنضمام ميسي للهلال قريبا' بينما قال أخر' مستقبل ميسي الآن بعيد جدًا عن برشلونه، لكنهم في هذه الاثناء يعملون على عودته'

وتدول العديد  من رواد تويتر  صورة ' صاحب الجملة الشهيرة Where is Messi مع النجم ميسي ،قائلين أنه ظهر مع ميسي مما يؤكد قرب التوقيع إلان العديد من رواد الموقع ردوا بأن الصورة قديمة منذ زيارة اللاعب للملكة مؤخرا '

اقرأ ايضا:رسمياً كريم بنزيما يوقع لـ نادي إتحاد جدة.. تعرف علي أبرز تفاصيل الصفقة

التوقيع للهلال

وفي السياق نفسه تحدثت تقارير إعلامية، خلال الساعات الماضية، عن تقديم الهلال السعودي عرضا جديدا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل إقناعه بحمل قميصه الموسم المقبل.

وجاءت هذه التقارير بعد ظهور والد 'ليو' في مقطع فيديو، وهو يصرح بأن ابنه يرغب في العودة إلى برشلونة، مضيفا 'نحن على ثقة من أن ليو يمكن أن يعود'،في حين قال خبير انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، على حسابه في تويتر: 'ما يزال العرض الذي تم الكشف عنه في أبريل الماضي، مطروحا على الطاولة'.

اقرأ ايضا:ميسي في الدوري السعودي.. رئيس برشلونة يزًف بشري سارة لجماهير الهلال

 400 مليون يورو في الموسم الواحد 

وأشار إلى أن العرض يتضمن حصول ميسي على أكثر من 400 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى الصفقات التجارية، وذلك لمدة عامين.

وأضاف: 'كان هذا وما يزال العرض الرسمي من نادي الهلال السعودي لميسي.. في انتظار القرار النهائي قريبا'.

وودعت جماهير باريس سان جرمان ميسي، يوم السبت الماضي ، في آخر مباراة له مع النادي الباريسي أمام كليرمو.

وكان سان جرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، قد أعلن السبت، أن ميسي سيرحل بنهاية الموسم بعد عامين مع الفريق.

وزادت التكهنات بشأن مستقبل ميسي في الأيام الأخيرة، بعدما أبلغ مصدر مقرب من قائد الأرجنتين رويترز أنه تلقى عرضا ضخما من الهلال السعودي بدءا من الموسم المقبل.