"شيفروليه كامارو" تودع عالم السيارات بنسخة مميزة ..تعرف علي الأمكانيات الهائلة لإصدار 2024 وأسعارها


الثلاثاء 06 يونية 2023 | 11:21 صباحاً
شيفروليه كمارو الجديدة
شيفروليه كمارو الجديدة
فريق-السعودي اليوم

شيفروليه كامارو من السيارات المميزة  التي  تنتجها شركة شيفروليه التابعة لشركة جنرال موتورز،ومنذ عام 1968م، أصبحت الكمارو وقتها أيقونة أمريكية ومنافس شرس للموستانج، وحظيت  بإعجاب و إلهام مغنيين وكتاب أمريكيين.

لكن قريبا  شيفروليه  سوف تتوقف عن إنتاج كمارو في نهاية عام 2024، وستحتفل شركة صناعة السيارات بنهاية الجيل السادس بإصدار خاص لهواة الجمع يأتي لون طلاء خارجي فريد يخلد الاسم الرمزي الأصلي للسيارة Panther، ستتوفر في فئات LT / RS وLT1 وSS وZL1.

اقرأ ايضا:شاهد ..هيونداي AZERA موديل2024 بمزايا هائلة وتصميم جذاب

ويستعرض معكم موقعكم المفضل 'السعودي اليوم'أهم مميزات الإصدار الخاص لكمارو،كالتالي:

مميزات الإصدار الخاص  لشيفروليه كامارو

-ستحد شركة شيفروليه من إنتاج فئة ZL1 من إصدار هواة الجمع إلى 350 وحدة فقط

 -لون الطلاء الخارجي Panther Black Matte، وهو أول طلاء غير لامع يتم طرحه على كمارو من المصنع، وستقوم الشركة بإبراز الطلاء بشريط معدني أسود، كما أنها ستحتوي على لمسات حمراء على مشتت الهواء الأمامي والجناح الخلفي من ZL1 1LE كوبيه مع طلاء المكابح باللون الأحمر

 -في الداخل، ستحتوي ZL1 على شارة عجلة قيادة متسلسلة تدل على تسلسل التصميم الخاص بها.

-يختلف إصدار هواة الجمع لطرازات LT / RS وLT1 وSS عن طراز ZL1، حيث تأتي الموديلات الأقل بطلاء Panther Black Metallic Tintcoat وخطوط باللون الأسود الساتان 

- جنوط سوداء من الساتان مقاس 20 بوصة، على الرغم من أن الجنوط المصقولة تكون اختيارية، وستشمل الحزمة أيضًا مشتت الهواء الأمامي من حزمة 1LE والجناح الخلفي من ZL1.

-سيحتوي كل إصدار من كمارو لهواة الجمع على بعض العلامات التجارية الإضافية لـ Panther، حيث تدمج شارة النص الأمامي صورة النمر في الحرف “R” وستظهر القطة الكبيرة أيضًا على شارة عجلة القيادة، وفي الداخل، ستمنح شيفروليه كل سيارة مقصورة داخلية سوداء فريدة وحصائر أرضية خاصة.

ساعة Canfield Sport 44 

- سيحصل الأشخاص الذين يشترون إصدار ZL1 إصدار هواة الجمع أيضًا على ساعة Canfield Sport 44 مم من Shinola، وسنحتوي على الرقم التسلسلي الذي يتطابق مع شارة عجلة القيادة للمالك، وتحتوي الساعة أيضًا على شعار كمارو على وجه الساعة ونقش النمر المحفور على حزام الساعة، وكل من يشتري نسخة من كمارو لهواة الجمع سيحصل على طقم ترحيبي.

اقرأ ايضا:"فولفو وبوليستار" تطلق ميزة فريدة تتيح أستخدم "اليوتيوب"تعرف عليها

 طلبات شراء سيارة شيفروليه كامارو

الجدير بالذكر أنه ستبدأ شفروليه في تلقي طلبات شراء سيارة كمارو الأخيرة اعتبارًا من 15 يونيو، وسيتوفر إصدار هواة الجمع بدءًا من أواخر الصيف، وأرخص إصدار لهواة الجمع هو 1LT الذي يبدأ من 39,440 دولارًا (147,900 ريال)، ويعتبر LT1 أكثر تكلفة، حيث يصل السعر إلى 47,385 دولارًا (177,700 ريال).

سعر سيارة كمارو

وفي الختام، فإن إصدار 1SS يصل سعره إلى 49,890 دولار (187,100 ريال)، وإصدار ZL1 هو الأغلى بسعر 88,690 دولار (332,600 ريال)، والسعر لا يشمل ضريبة استهلاك البنزين لمحرك ZL1 بقوة 650 حصاناً.

اقرأ أيضا