"فولفو وبوليستار" تطلق ميزة فريدة تتيح أستخدم "اليوتيوب"تعرف عليها


الاثنين 05 يونية 2023 | 03:49 مساءً
فولفو وبوليستار تتيح استخدام يوتيوب
فولفو وبوليستار تتيح استخدام يوتيوب
فريق-السعودي اليوم

تسعي شركات السيارات العملاقة لإضافة مميزات فريدة لسيارتها توفر الراحة للسائقين ،وتمنحهم  الأستمتاع أثناء القيادة أو عند التوقف قليلا ، فولفو وبوليستار أطلقت تحديثًا جديدًا للبرامج عبر الهواء يوفر ميزات إضافية ومزيدًا من الراحة لسيارة مثل فولفو EX90 وبوليستار 2 ،وهو التحديث الخامس عشر الذي أدخلته بوليستا ر على سيارتها ، وتشمل النقاط البارزة تقديم تطبيق "يوتيوب' ، والذي سيتم دمجه أيضًا في جميع السيارات الجديدة. لا يمكن الوصول إلى منصة الفيديو عبر الإنترنت إلا عندما تكون السيارة متوقفة.

اقرأ ايضا:سيارة إكسيد آر إكس ..مميزات هائلة وأستخدام " فن الضوء "سر تفوقها

انتظار شحن البطاريات

قد يشكك البعض في إضافة 'يوتيوب' ، لكن يمكن أن يكون مفيدًا. يمكن للمالكين متابعة الأخبار أثناء وجودهم في السيارة ، أو ببساطة الترفيه عن أنفسهم أثناء انتظار شحن البطاريات. في سياق مماثل ، قدمت مرسيدس بنز مؤخرا تطبيق تيك توك في سيارة E كلاس سيدان الجديدة.

في مكان آخر ، تمت ترقية تطبيق مساعدة السائق Polestar Range Assistant والذي يسمح للسائقين بمراقبة استهلاك السيارة للطاقة على مدى 20 أو 40 أو 100 ميل، كما يوفر التطبيق أيضًا نصائح وإرشادات في الوقت الفعلي لتحسين الكفاءة. تم أيضًا مراجعة الخوارزمية المستخدمة لحساب النطاق المتوقع وهي الآن تأخذ التغييرات البيئية والعوامل الأخرى في الاعتبار، و يمكن أيضًا عرض رقم النطاق الحقيقي هذا على الأجهزة الرقمية.

ويستعرض معكم موقعكم المفضل 'السعودي اليوم 'أهم مميزات  فولفو وبوليستار  التقنية ،كالتالي:

اقرأ ايضا:شاهد "سوبر ترك"وحش الطرق الوعرة بعد تحديثها

 مميزات فولفو وبوليستار

فولفو وبوليستارفولفو وبوليستار

- تعرض ابل كار بلاي الآن معلومات الهاتف والوسائط على الشاشة الرئيسية

-يمكن عرض خرائط Apple والمكالمات الهاتفية داخل السيارة على شاشة السائق. -يمكن للعملاء أيضًا الرد على المكالمات وإنهائها باستخدام الأزرار المثبتة على عجلة القيادة واختيار  نغماتهم المفضلة.

- استخدام أزرار عجلة القيادة لضبط إعدادات المرآة الجانبية القابلة للطي، بالإضافة إلى وظائف دعم السائق المختلفة

-  تحديث ميزات CarPlay ،مما يجعل   تجربة العملاء له  أكثر ثراءً بمرور الوقت .

-لا يتوفر موقع YouTube في الأسواق الصينية والكورية الجنوبية ، وتقول العلامة التجارية السويدية إن تحديثات OTA متاحة فقط على الطرز المزودة بتطبيقات Google . 

-ستكون طرازات بوليستار 3 و فولفو EX90 الجديدتين من أوائل المركبات التي تستخدم برنامج خرائط Google عالي الدقة الجديد ، والذي تم تصميمها لدعم القيادة الذاتية المستقبلية.

فولفو وبوليستار
فولفو وبوليستار تتيح استخدام يوتيوب
مميزات تقنية كبيرة لفولفو وبوليستا

اقرأ أيضا