حفل زفاف جماعي لـ "200 شاب وفتاة" تحت رعاية "أمير جازان"


السبت 03 يونية 2023 | 03:19 مساءً
أمير منطقة جازان
أمير منطقة جازان
واس

 يرعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء بعد غدٍ ، حفل الزواج الجماعي الخامس عشر الذي تنظمه لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية ، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق جراند ميليوم بمدينة جيزان.

اقرأ ايضا:بالصور.. أمير جازان يفتتح فعاليات مهرجان المانجو و الفواكة الإستوائية 2023

 200 شاب وفتاة

 

وأوضح رئيس لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ موسى خمج أن عدد المستفيدين من مشروع الزواج الجماعي في عامه الحالي بلغ 200 شاب وفتاة ممن انطبقت عليهم الشروط من أبناء وبنات المنطقة ، واستفادوا جميعا من الدورات التدريبية التي نفذتها اللجنة في مجالات 'الحياة الزوجية السعيدة ، وسبل المحافظة على الأسرة من مختلف الجوانب الشرعية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية'.

 برنامج الزواج الجماعي بالمنطقة

وأعرب رئيس لجنة الزواج الجماعي بجازان عن سعادته وجميع المستفيدين والمستفيدات من برنامج الزواج الجماعي بالمنطقة وشكرهم لسمو أمير المنطقة على رعايته المتواصلة ومتابعته الدائمة للبرنامج ، وكل ما يهم منطقة جازان والأهالي ، متمنياً للمحتفى بهم التوفيق والسداد والسعادة الدائمة.

كان   الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وجه في وقت سابق لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ '15'، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين.

 نجاحات كبيرة

وأوضح رئيس لجنة الزواج الجماعي بجازان الشيخ موسى خمج، أن توجيه الأمير تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية، بدعم من أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل،حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة.

وبيًّن رئيس اللجنة أن توجيه أمير المنطقة أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية السعيدة للمستفيدين من المشروع.

اقرأ أيضا