بالفيديو.. رونالدو يكشف عن رأيه في المملكة وتفاصيل إقامته بها وكيف يري مدينة الرياض


السبت 03 يونية 2023 | 09:19 صباحاً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
فريق-السعودي اليوم

كشف النجم البرتغالي لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو من خلال فيديو له في لقاء خاص, عن تفاصيل إقامتة في مدينة الرياض, شعورة حول العيش في المملكة العربية السعودية.

رأي كريستيانو في الرياض

 

حيث أكد رونالدو أنه يري أن الرياض من أجمل المدن التي زارها, وذلك من خلال قوله ' الرياض مدينة جميلة إذا شاهدتها في الليل، وإذا كنت من محبي الطعام فالرياض هي أحد أفضل الأماكن التي شاهدتها على الإطلاق وتتمتع بخيارات عديدة للمطاعم ذات الجودة'.

تفاصيل تجربة النجم البرتغالي و أسرته في بوليفارد

وأضاف النجم البرتغالي بقوله ' أجمل تجربة خضتها مع عائلتي كانت في بوليفارد وورلد ، لقد استمتعت بذلك حقا مع جميع أفراد العائلة', و تابع قائلاً ' عائلتي سعيدة جدا هنا ، مدارس الأطفال ممتازة، والدولة تقوم ببناء الكثير من الأمور للمستقبل'.

فيما أوضح رونالدو خلال اللقاء الخاص بقوله ' أحب أن أقوم بتجربة مختلف الأشياء والاطلاع عليها وهو أحد الأسباب التي جاءت بي إلى هنا'.

الواجهة القادمة لـ رونالدو

هذا وقد تطرق رونالدو بالحديث عن الوجهة التي يريد أن يزورها في المملكة , وذلك بقوله الرحلة القادمة التي أرغب في أن أقوم بها هي إلى العلا ، أرغب بالذهاب إلى هناك لأني أعلم بأنها جميلة جدا، مضيفا نشاهد العديد من الأماكن الرائعة عندما نقوم بالتنقل حول المملكة.