خالد البلطان يفجر مفاجأة حول راتب كريستيانو رونالدو يساوي ميزانية الشباب لـ مدة 4 مواسم


الجمعة 26 مايو 2023 | 01:18 مساءً
كرستيانوا رونالدو
كرستيانوا رونالدو
فريق-السعودي اليوم

كشف خالد البلطان رئيس نادي الشباب, عن أن راتب كريستيانو رونالدو في نادي النصر, يتساوي مع ميزانية نادي الشباب, لـ مدة 4 مواسم.

فوارق مالية ضخمة بين أندية الدوري السعودي

وجاءت تصريحات رئيس نادي الشباب مع قناة 'SBC', حيث أوضح بقوله'راتب كريستيانو رونالدو في الموسم الواحد يُضاهي ميزانيتنا لمدة 4 مواسم، ميزانيتنا هي الأقل في دوري روشن', وتابع خلال تصريحاته, بـ تأكيده علي أن هناك فوارق مالية كبيرة بين أندية الدوري السعودي للمحترفين.

رئيس نادي الشباب خالد البلطانرئيس نادي الشباب خالد البلطان

رئيس نادي الشباب وضعنا المالي لا يمكن مقارنته مع الفرق المنافسة

كما أضاف البلطان خلال تصريحاته, أن نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، يحصل على راتب أكبر من إجمالي ميزانية 'الليوث', وتطرق بقوله 'وضعنا المالي لا يمكن مقارنته مع الفرق المنافسة، وكلما حاولنا التحسين قابلتنا زيادة أوجه الإنفاق'.

فيما ذكر رئيس نادي الشباب خلال تصريحاته, بقوله 'بعد ضغط جماهير الشباب تعاقدنا مع سانتي مينا، ولو كان وضعنا المالي أفضل كنا سنتعاقد مع مهاجم أفضل في الميركاتو الشتوي'.

هذا وقد أفاد البلطان خلال تصريحاته, بقوله 'عانينا هذا الموسم من أخطاء التحكيم المحلي والأجنبي، الشباب كان ضحية لمعظم الأخطاء التحكيمية', مختتم تصريحاته بقوله'هذا هو الموسم الأخير لي مع الشباب سأغادر وأترك المجال لمن يريد رئاسة النادي'.

ويشار إلي أن نادي الشباب يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 13 نقطة خلف الاتحاد متصدر الترتيب.

راتب رونالدو مع النصر

والجدير ذكره, أن سبق و أفادت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحصل على راتب سنوي من النصر يبلغ 200 مليون يورو.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو